التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

طفل يتحدى ترامب بالابتعاد عن الوجبات السريعة مقابل مليون دولار

تحدى طفل أمريكى صغير يبلغ من العمر 9 سنوات، الرئيس الأمريكؤ، بأن يسير ترامب على نظام غذائى، مقابل دفع مليون دولار، لصالح المحاربين القدامى.

قدم الطفل الذى يدرس فى الصف الرابع، من ملبورن بولاية فلوريدا العرض الجريء صباح الأحد الماضى من خلال سلسلة من الإعلانات على اللوحات الإعلانية والبث التلفزيونى ووسائل الإعلام المطبوعة.

الطفل ايفان

وقال الطفل إيفان لـ " The Post"، "ترامب رئيس بلادنا .. والجميع يريد رئيسًا يتمتع بصحة جيدة"، ويعرف الطفل بأنه شخص نباتى، وناشط فى مجال حقوق الحيوان.

وتابع، "واثق من أن ترامب سيكون قادرًا على التوقف عن البرجر والوجبات السريعة.. وقد وقع اختيارى على ترامب لأنه يمتلك القدرة على إلهام الآخرين"، مضيفا ،"البعض قد يقول، إذا فعل ترامب ذلك فسيقلدونه بالتأكيد".

بطبيعة الحال ، لن يدفع إيفان الأموال بنفسه، ولكن من المؤسسة غير الربحية التى يمثلها والتى تسعى إلى محاربة "تغير المناخ مع تغيير النظام الغذائى".

وقالت جماعة الدفاع عن النبات - التي كانت وراء حيلة مماثلة في وقت سابق من هذا العام والتي تحدت مع البابا فرانسيس فى محاولة لاتباع نظام غذائي نباتى من أجل الصوم الكبير، إنهم سيكونوا جاهزين للاستفادة من الأموال فى غضون ساعة واحدة إذا وافق الرئيس على تويتر.