التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 05:33 ص , بتوقيت القاهرة

خالد أبو بكر لوزير خارجية قطر: "أنت بارع فى الكذب"

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

رد الإعلامى خالد أبو بكر، على تصريحات وزير خارجية قطر محمد عبد الرحمن آل ثان، ضمن منتدى الأمن العالمى،  والذى قال فيها إنه لا يوجد دعم لا للإخوان أو جبهة النصرة أو أى من هذه المنظمات، معلقاً:" يتحدث وكأنه يتحدث لناس تعيش فى كوكب آخر، وأصبح الكذب علنياً".

وأضاف أبو بكر، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة": "انت قاعد تخطط لهدم الدولة المصرية وتتبنى أجندة الإخوان الإرهابيين، ولا أحد على الأرض لا يعرف أن على أراضيك الكثير من القيادات الإخوانية الهاربة والمطلوبة جنائياً لدى السلطات المصرية"، ولا مخلوق على الأرض لا يعرف أنك تسخر قنوات ليل نهار لتزييف الحقائق عن الوضع الداخلى المصرى، ولا أجهزة مخابرات فى العالم لا تعرف أنك تمد الجماعات الإرهابية بالمال وتوفر لها غطاء معنويا، ولا أحد فى العالم لا يعرف أنك كاذب".

 

وتابع أبو بكر: "وزير خارجية قطر كذاب، لو ملكش دعوة بالإخوان.. سلمنا قيادات الإخوان الإرهابية اللى  إيديهم ملوسة بالدماء، الموجودين على أراضيك، عليك أن توقف كل المحرضين على أراضيك ضد الدولة المصرية، ولا تتدخل فى الشأن الداخلى المصرى، وبما يحرى فى ليبيا".

 

واستطرد أبو بكر: "كان بارعاً فى الكذب فى كل الكلام الذى يقوله، ويدل على فلس فى الحوار، شئ مضحك ومبكى أن يقف وزير خارجية دولة عربية يتحدث بهذه السطحية".

 

وعن تصريحات وزير خارجية قطر بشأن العدوان التركى على سوريا، بأنه يتفهم الموقف التركى وسلوكه، لأنه يريد أن يحمى نفسه، علق أبو بكر:"كلام فارغ وعار على تاريخ قطر إن كان لها تاريخ أصلا، ويبرر لاحتلال تركى لأراضى عربية، شوفتوا كده وقاحة فى العالم".