التوقيت الجمعة، 03 أبريل 2020
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

"مباشر قطر" تفضح إخوان اليمن وتحريضهم على الجيش الوطنى

جانب من التقرير
جانب من التقرير

كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، تحريض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باليمن على التحالف العربى، والجيش الوطنى، على لسان نشطاء يمنيين، مشيراً إلى أن هناك فيديو انتشر لأحد النشطاء اليمنيين يتحدث عن الأزمة فى سقطرى، كشف من خلاله المساعى الحقيقية للهجوم على الحكومة الإماراتية ودورها فى اليمن.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية: "قال الناشط اليمنى فى الفيديو إن المعارك فى الجنوب الهدف منها إبعاد الأضواء عن العدو الحقيقى فى اليمن، ألا وهو تنظيم الحوثى المدعوم من إيران وقطر.. وتساءل ماذا يوجد لدى اليمن لتطمع فيه دولة الإمارات؟.. فإن دولة الإمارات من أقوى الاقتصادات فى المنطقة، كما أن لديها مخزون كبير من النفط، فهى لا تحتاج إلى نفط اليمن".

 

وأوضح الناشط اليمنى، فى رسالته التى وجهها إلى المقاتلين الجنوبيين، أن التحركات ضد دولة الإمارات تأتى بشحذ من تنظيم الإخوان فى اليمن وذراعه السياسى حزب «التجمع اليمنى للإصلاح»، والذى يريد إنهاء التواجد الإماراتى فى اليمن وخروجها من التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن.

 

وحذر الناشط الشعب اليمنى من الانقياد وراء المزاعم التى تستهدف الإبقاء على سيطرة تنظيم الحوثى على البلاد، والذى بدوره سيتحول إلى سيطرة إيرانية كاملة على اليمن.