التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:52 ص , بتوقيت القاهرة

قرقاش: الدعوة لقمتين خليجية وعربية تحرك دبلوماسي مهم

أنور قرقاش
أنور قرقاش
قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير دولة الإمارات للشئون الخارجية، إن الدعوة السعودية لقمة خليجية وأخرى عربية تحرك دبلوماسي مهم بامتياز.
 
 
وأضاف "قرقاش" خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن وحدة الصف وتنسيق المواقف ضرورة في هذه الظروف الدقيقة، والرياض بما تملكه من رصيد عربي ودولي مؤهلة للقيام بهذا الدور، الموقف الخليجي والعربي له ثقله وعلينا توثيقه.

وكان قد أطلق الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين دعوة لقادة دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين في مكة المكرمة يوم الخميس 30 مايو الجاري للتشاور والتنسيق حول الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

أكد الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، فى تغريدة له على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الجمعة، أن الدعوة السعودية لقمة خليجية وأخرى عربية تحرك دبلوماسي مهم بامتياز.

 

 

وأضاف أن وحدة الصف وتنسيق المواقف ضرورة في هذه الظروف الدقيقة، والرياض بما تملكه من رصيد عربي ودولي مؤهلة للقيام بهذا الدور، الموقف الخليجي والعربي له ثقله وعلينا توثيقه.

 

وقد أطلق الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين دعوة لقادة دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين في مكة المكرمة يوم الخميس 30 مايو الجاري للتشاور والتنسيق حول الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة .