التوقيت الأحد، 19 مايو 2019
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. "مباشر قطر" تكشف هزائم ميليشيات تميم بن حمد فى طرابلس

ليبيا
ليبيا

فَضحت قناة "مباشر قطر" في تقرير بثته، ممارسات الميليشيات التابعة للنظام القطري في العاصمة الليبية طرابلس، حيث أظهر التقرير استهدافهم للمدنيين من أجل إلصاق ذلك بالجيش الوطنى الليبي، في محاولة خبيثة لتقديم مبرر وهمي للمجتمع الدولي من أجل التدخل وعرقلة عمليات الجيش الرامية إلى القضاء على كافة العمليات الإرهابية.

وأوضح تقرير قناة المعارضة القطرية، أن هناك تقدمات كبيرة يحققها الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر؛ في عملياته الجارية بالعاصمة طرابلس من أجل القضاء على المليشيات المسلحة، والجماعات الإرهابية التي تدعمها أطراف خارجية، أبرزها تنظيم الحمدين الحاكم في قطر وتركيا.

وأضاف التقرير، أن الجيش الليبي ومن خلال عملياته في طرابلس، تمكن من السيطرة على منطقة تمركز ما يُعرف بثوار طرابلس التي يقودها هيثم التاجوري، المدعوم من النظام القطري، حيث جاء به تميم بن حمد من أجل إنقاذ المليشيات التي تعرضت لهزائم متلاحقة في العاصمة طرابلس.

وشدد التقرير ، على أن الضربات الموجعة التي يتلقاها النظام القطري ومليشياته في طرابلس اليوم، تنهي مشروعه التخريبي الذي بدأ في ليبيا قبل سنوات عدة، من أجل السيطرة على مقدرات ليبيا وثرواتها الطبيعية، من خلال استغلال الأحداث التي شهدتها البلاد ضمن ما يُسمى بالربيع العربي.