التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:27 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..شقيق شهيد بنيوزيلندا يكشف اللحظات الأخيرة للعمل الإرهابى

حادث نيوزيلندا
حادث نيوزيلندا

قال خالد المرسى شقيق أشرف المرسى أحد الشهداء المصريين فى حادث نيوزيلندا الإرهابى، إن شقيقة كان يعمل فى مطعم مع مصريين، ثم منذ شهور قليلة أنشأ مطعم خاص مع أصدقائه، مشيراً إلى أنه كان يعيش حياة جيدة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن متزوج ولديه أبناء سلمى 14 سنة ويوسف 13 سنة،  لافتاً إلى أن أشرف كان يصطحب نجليه إلى المسجد، ولكن فى هذه الجمعة لم يصطحبهما معه.

 

وأشار إلى أن والد الشهيد أشرف متوفى منذ عام 1990، ولكن والدته تعيش لحظات صعبة، وتنادى عليه وهى نائمة، موضحاً أن أشرف كان فى زيارات مستمرة لهم.

 

وأوضح أن الشهيد أشرف، كان قد سافر لمدة 3 سنوات فى هولندا، ثم عاد لمصر لمدة 7 سنوات، فسافر مرة أخرى إلى نيوزيلندا، لبناء مستقبله،موضحاً أنه تزوج من مصر، واصطحب معه زوجته وأبنائه، وكان دائم القول :"مش طالب غير الستر والصحة وأشوف ولادى فى مكانة كويسة".

 

وتابع: "زوجة شقيقى حكت لى، رواية الواقعة، وكانت حاجة فظيعة ومكانوش يتخيلوها، حاجة مكانتش تخطر على البال، ولها صديقة حكت لها، أن ابنها طالب بكلية الطب من الأردن، تهجم الإرهابى عليه وضربه وأوقعه فى الأرض، وظل يضرب خزنة رشاش كاملة، ووجدوا رصاص كثير جداً فى جسده".

 

واستطرد: "الشرطة منعت أى شخص يذهب للمنطقة التى وقع بها الحادث الإرهابى، حتى يوم السبت صباحاً، ليتعرف أهالى الضحايا على ذويهم، نتمنى أن يصل جثمانه لمصر ويتم دفنه هنا، ونطلب القصاص من القاتل".