التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 12:42 م , بتوقيت القاهرة

فضيحة جديدة تلاحق شقيقة أمير قطر.. تعرف على التفاصيل

تميم
تميم

كشفت دعوى قضائية جديدة، فضائح الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثانى، شقيقة أمير قطر "تميم"، حيث اتهم محامون شقيقة أمير قطر الحاكم، وزوجها بـ"الانتقام المسبق"، ما يمثل تحولا جديدا محرجا فى قضية أثارت بالفعل ادعاءات بالابتزاز وكشفت العديد من خبايا العائلة المالكة فى قطر.

 

واتهم محامون أن هناك شروطا مجحفة فى عقود الخادمات والعمال فى منزلها بنيويورك لمنعهم من الشكوى حيث عاملتهم بمبدأ السخرة، عادت بعدها بابتزازهم وتهديدهم، وفقا لما أكدته قطريليكس.

 

 

وأكدت صحيفة "ناشيونال"، واقعة جديدة فى القضية التى أقامها ثلاثة مواطنين أمريكان ضد المياسة بنت حمد، مشيرين إلى أنهم خُدعوا ولم يتلقوا مقابل العمل الإضافى وكانوا يعملون على مدار الساعة دون أجر إضافي.

 

وذكر محامون، أن وكيل عن شقيقة أمير قطر المياسة بنت حمد وزوجها، بعثت برسالة إلكترونية مثيرة للقلق إلى موظف سابق، اتهم الزوجين بعدم دفع أجور عادلة له، وفقا لما ذكره المحامون الذين قالوا إن الرسالة أثارت مخاوفهم من محاولات المياسة وزوجها تهديد العمال الساخطين الآخرين من تقديم دعاوى ضدهم.

 

وقال محامو الثلاثة موظفين، إن هناك دعاوى قضائية مشروعة من موظفين آخرين، وربما يريدون توسيع القضية لتشمل دعوى قضائية جماعية، وفى الأسبوع الماضى كشفت المحامية إريادان باناجوبول على تفاصيل عن رسالة بعثت بها هيلن فون مالينكرودت إلى جراهام بانكروفت المدرب الشخصى للزوجين حتى أكتوبر الماضي، حيث قدمتها إلى المحكمة.