التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

ملك قبيلة مالاوى: المنتدى منصة لتقاسم المعرفة مع القادة

ملك قبيلة مالاوى
ملك قبيلة مالاوى

قال ملك قبيلة مالاوى، إن منتدى شباب العالم الذي عقد على أرض السلام بمصر منح منصة لقادة وشباب العالم لتقاسم المعرفة فيما يتعلق بالاتحاد والسلم والتعاون فيما بينهم من خلال النقاشات التي تم تداولها من قبل الشباب المشارك، وتابع:"جاءت من قبيلة مالاوى،  وأننى ملك هذه القبيلة وهى توجد  فى  أربع دول،ملاوى ،موزمبيق ، وتانزانيا وجنوب إفريقيا.. منذ 6 أعوام وأنا ملك هذه القبيلة وكان عمرى وقتها 16 عام ".

وأضاف ملك قبيلة مالاوى،خلال حديث،عرض بعض نماذج من شباب العالم لتجاربهم خلال حفل ختام منتدى شباب العالم 2018 ، أن الشباب المشارك فى المنتدى جاء من خلفيات مختلفة من شتى أنحاء العالم، وهم الآن يتقاسمون المعرفة فيما بينهم ودعم الاتحاد والحب لكافة دول العالم،وتابع:"الشباب أصبح فى مركز الاهتمام وأعطيت لهم الفرصة كى يتعلموا التعلم قادة العالم من أجل تحسين سبل الحياة للجميع".

واستكمل قائلاً:"أن أجندة هذا العالم قد أظهرت ذلك من مناقشة شباكات التواصل الاجتماعي وآثراها وكيف لها أن تؤدى إلى التغيير والإيجابية.. وتحدثنا عن استراتيجية 2063 لإفريقيا المتحدة والتي نريدها وسبل تحقيق هذا الاتحاد".

معرباً عن فخره تجاه مشاركته فى منتدى شباب العالم، الذى عقد على أرض السلام مدينة شرم الشيخ، وتابع:"الشباب قادة اليوم والمستقبل".

وأكد على قوة العلاقة بين مالاوى ومصر وتابع:"عندما ننظر إلى العمل الرائع الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة والشعب المصرى، خلال الأعوام الأربع الماضية من خلال سفير  مصر لدينا وهو السفير ماهر العدوى  الذى أعطيه اللقب الملكى لقبيلتنا..العلاقة بين الجانبين ستصبح أقوى ".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية