التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

والد الشهيد محمد الدرة: إسرائيل ادعت أن استشهاد ابني مفبرك

الشهيد محمد الدرة
الشهيد محمد الدرة

وصف جمال الدرة والد الشهيد الفلسطيني محمد الدرة، بعض دول العالم ظالمة وداعمة ومساندة للكيان الصهيوني، مضيفا:" لو كان من قتل صهيوني بيد فلسطيني لانقلبت الأوضاع على الشعب الفلسطيني".

وأضاف الدرة، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، قائلا:" الأطفال الفلسطينيون يموتون يوميا دون أن يتحرك أحد لإنهاء ذلك الصراع".

وتابع: "إسرائيل ادعت أن مشهد استشهاد ابني مفبركا، وواجهت تلك الإدعاءات في المحاكم بمفردي دون دعم"، مؤكدا أن محمد الدرة ابن فلسطين والأمة العربية والإسلامية وقضية استشهاده قضية وطن وشعب.

وقال المصور الصحفي طلال أبو رحمة، مصور استشهاد محمد الدرة، على لحظة الاستشهاد، كانت لحظة صعبة ورهيبة، وهزت العالم بأكمله".

وأضاف أبو رحمة، في مداخلة هاتفية : " كنت متواجدا مع التليفزيون الفرنسي آنذاك، وواجهنا انتقادات من بعض الجهات اليهودية والإسرائيلية حول صدق المشاهد المصورة، ودخلنا معهم في المحاكم لمدة 10 سنوات"، مضيفا:" السيناريوهات الإسرائيلية كانت تدعى بأن محمد لم يستشهد وأنه تم فبركة مشهد الاستشهاد بالاتفاق مع والده جمال الدرة".

وتابع:" تلك المشاهد هزت العالم وكشفت كذب إسرائيل، التي لم تتحمل تلك المشاهد أيضا، لأنها تظهر إطلاق نيران على أبرياء، وأبا وطفله كانا يستجديان قوات الاحتلال لوقف إطلاق النيران.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية