التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. لو عندك سؤال كيف توجهه للسيسي ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"

فتح باب تلقّي الأسئلة ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، أمس، في إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، خلال الفترة من 17 يوليو وحتى يوم 24 يوليو الجاري، وفق ما أعلنت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على فيسبوك وتويتر، وكذلك الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب.

وتأتي المبادرة تلك المرة بشكلٍ مختلف، حيث ستكون الأسئلة موجّهة من شباب جامعات مصر إلى الرئيس، وذلك في إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، والمفترَض انعقاده أواخر شهر يوليو الجاري، حيث سيلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بالطلاب من جميع ومُختلَف الجامعات المصرية.

وكذلك فإن الجديد فى هذه المبادرة، أنها ستتيح فرصة الحضور لمَن سيتم اختيار سؤاله، وأشارت الصفحة إلى أنه سيتم تلقّى كافة الأسئلة على الرابط: www.askthepresident.net

وانطلقت مبادرة "اسأل الرئيس" للمرة الأولى في إبريل عام 2017 كأحد فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية، ثم أصبحت بعد ذلك جزءاً ثابتاً وأساسياً من المؤتمرات الوطنية للشباب. حيث تأتي المبادرة كإحدى أدوات التواصل المباشر بين الرئيس وبين جموع الشعب المصرى، كما تشهد مساحة كبيرة ولا محدودة من حرية التواصل والنقاش والشفافية التى تحرص عليها القيادة السياسية المصرية.