التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مدرس يعتدي على طالب ويصيبه بكسر مضاعف في الفك.. وعائلته: دمرله مستقبله

سيطرت حالة من الغضب الشديد على عائلة الطالب "عبدالمنعم محمد" أحد طلاب مدرسة عبيده بن الجراح، بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل أحد المدرسين أثناء تأديته امتحان الدور الثاني بمدرسة التجارة، ما أسفر عن إصابته بكسر مضاعف في الفك والأسنان.

روت شقيقة الطالب عبدالمنعم تفاصيل الحادث، لعدم قدرة الطالب على الحديث لإجرائه عملية بالوجه، حيث تقول: "بدأت الواقعة عقب انتهاء امتحان الدور الثاني بمدرسة عبيده بن الجراح الثانوية التجارية بمدينة المحلة الكبرى، وقام عدد من الطلاب بمزاح جماعي داخل لجنة الامتحان، ما دفع مراقب الدور إلى الدخول إلى اللجنة، بعد قيام الطلاب بإصدار بعض الأصوات المشابهة لأصوات القطط".

وتضيف: "أخويا كان قاعد في أول ديسك ما دفع المدرس إلى الإمساك به من التيشيرت، وعقب دفع أخي ليد المدرس، فوجئ بوابل من اللكمات الموجهة إلى وجهه، ما أدى إلى إصابته بإغماء ونزيف على الفور".

وتستكمل مديحة حوارها قائلة: "مراقبة اللجنة هي من أنقذت أخي من يد المدرس بعد قيامها بالصراخ بشكل قوي، عقب تعرض أخي للإغماء، ما دفع المدرسين إلى التدخل لإبعاد المدرس عنه، وسرعان ما قاموا بنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، خشية من الدخول به في تلك الحالة في مستشفى المحلة العام الحكومي".

وأضافت: "فوجئت بإحدى أصدقائي تبلغني بوصول أخي مركز الأشعة التي تعمل به وهو في حالة سيئة للغاية، ما دفعني إلى التوجه مباشرة إلى المدرسة لمعرفة ما حدث ولكن رفض الجميع الحديث معنا خشية أن نبطش بالمدرس".

وأوضحت شقيقة الطالب أن قوات الأمن توجهت مباشرة عقب الوقعة إلى المدرسة وتمكنت من إلقاء القبض على المدرس، بعد شهادة مدرسة باللجنة بتعديه الوحشي على أخي".

وأضافت والدته: "محدش شهد في النيابة غير المدرسة، واللي أكدت تعدي المدرس على ابني بشكل متوحش"، قائلة: "ابني بطل جمهورية في كمال الأجسام ومحترم واسألوا عنه أي حد".

وأنهت جدة عبدالمنعم الحديث قائلة: "دا مش مدرس ومينفعش يؤتمن على طالب، إزاي يكسر لشاب ذي دا وشه كدا ويدمره، حسبي الله ونعم الوكيل".