التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. مرتضى منصور: لم يدرب الزمالك مدرب بحجم جروس.. و"تركي" ممول الصفقة

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن السويسري جروس أسم كبير يليق بالفريق الأبيض، وشدد على أنه إذا كان تعاقد مع المدرب الأجنبي منذ شهرين كان سيتحمل النادي قيمة الراتب.

 

وأوضح رئيس النادي أن تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي يتحمل الراتب بالكامل للمدير الفني، موضحا أن ستكون هناك اتفاقية توأمة مع نادي الأهرام، وأوضح أنه من الطبيعي أن يشكر تركي آل الشيخ بعد تمويل صفقة المدرب.

 

 

 

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن السويسري جروس  الفني الجديد صاحب أكبر راتب في المدربين الاجانب في مصر، موضحا  أن التعاقد لمدة موسم واحد.، وأضاف " لم يأت مدرب بحجم جروس على مدار تاريج الزمالك " 

 

وأضاف رئيس النادي الأبيض في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديم جروس أن الراتب الذي يحصل عليه المدرب الجديد أقل مما كان يحصل عليه في السعودية، وشدد على أن جروس حضر بجهازه بالكامل بالإضافة إلى استمرار أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد.

 

وأوضح أن دور الإدارة توفير المناخ المناسب للمدرب والتعاقد مع لاعبين متميزين.

 

وأكد مرتضى منصور أنه يرفض أي محاولة لعرقلة مسيرة النادي، وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديم جروس  الفني للفريق، أن الزمالك يدخل على مرحلة جديدة، وسيتم وضع حجر الأساس لفرع أكتوبر يوم الجمعة، واستنكر محاولات البعض لتنظيم وقفة احتجاجية بسبب هاني العتال نائب رئيس النادي وصفه بالمزور.

 

وأضاف أن النادي تعاقد مع صفقات متميزة كإبراهيم حسن وبهاء مجدي وعماد السيد وعمر السعيد وحميد الحداد.

 

وأوضح أنه يفاضل بين الكولومبي ميجيل موريللو والمغربي أيوب الكعبي وسيتم الحسم في الساعات المقبلة.