التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:15 م , بتوقيت القاهرة

صور زفاف هاري وميجان.. قليل من الرسمية كثير من الرومانسية

صور زفاف هاري وميجان
صور زفاف هاري وميجان
نشر قصر كينسنجتون الصور الرسمية لزفاف الأمير هاري وميجان ماركل، وكانت الصور تضم أفراد العائلة المالكة بجانب صورة مع مرافقي ميجان من الأطفال في الحفل ممن حملوا ذيل فستانها، ثم صورة منفردة بالأبيض والأسود لهاري وميجان على سلم قصر ويندسور.
 
الصور لاقت استحسان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بالرومانسية، أما خبراء لغة الجسد فاعتبروها أكثر صور رسمية في مظهر غير رسمي.
 
1
 
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" قالت جودي جيمس إن الصور لا تظهر فقط حب هاري وميجان لبعضهما، بل أيضا تظهر الكثير عن علاقات أفراد العائلة ببعضهما.
 
الصورة بالأبيض والأسود مستوحاة بالكامل من الأفلام الرومانسية في هوليوود، وكانت أكثر الصور عاطفية، حتى إن ميجان لا تنظر للكاميرا فيها.
 
2
 
أما الصورة مع العائلة المالكة والتي تظهر فيها الملكة إليزابيث توضح أن ميجان مرتبطة للغاية بوالدتها دوريا ريجلاند التي بدا الفخر واضحا عليها وهي تقف بجانب ابنتها التي يستدير جسمها ناحيتها.
 
3
 
ولكن في هذه الصورة التي يبتسم فيها هاري بشكل عفوي هي أيضا أكثر صورة رسمية، بل إن الصورة أكثر تقليدية ورسمية من حتى صور زفاف وليام وكيت ميدلتون فأغلب الابتسامات فيها خفيفة ورسمية.
 
كما أن الصورة توضح أيضا مركز الأمير وليام كوريث للعرش بعد أبيه حيث يقف بعيدا ويبدو أطول من باقي أفراد العائلة، وهو في موقع يقابل موقع الأمير تشارلز على اليسار.