التوقيت الجمعة، 22 يونيو 2018
التوقيت 07:05 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

ما وراء الخبر

أهم أحداث العالم اليوم السبت 19 مايو 2018

شهدت الساحة العالمية اليوم الجمعة، العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة، وتقدم لكم"دوت مصر"، أهم الأحداث على الساحة العالمية اليوم.

زفاف الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل
 
شهدت كنيسة القديس جورج الواقعة داخل أسوار قلعة وندسور الملكية فى لندن مراسم زواج الأمير هاري، من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.
 
وحضر العديد من قيادات الأسرة المالكة، وعلى رأسهم الملكة إليزابيث، والأمير تشارليز، والذي قام بتسليم العروس إلى زوجها، بسبب غياب والدها عن الحفل، بالإضافة إلى عديد من النجوم والقيادات المجتمعية.
 
بيونج يانج تطالب سول بإعادة 12 عاملة إلى كوريا الشمالية
 

طالبت كوريا الشمالية اليوم السبت، فى بيان لها بأن ترسل كوريا الجنوبية إليها 12 عاملة كورية شمالية قدموا إلى سول عام 2016، مشيرة إلى أن هذا الأمر إذا تم سيظهر رغبة سول فى تحسين العلاقات .

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن هذا البيان يأتى بعد أسبوع واحد من اعلان كوريا الجنوبية أنها ستدقق فى الظروف التى صاحبت وصول هؤلاء العاملات بعدما أفادت بعض التقارير الإعلامية أن بعض هؤلاء العاملات قد يكون تم احضارهن إلى سول ضد رغبتهن .

إيران: ننتظر إجراءات ملموسة من الأوروبيين بشأن الاتفاق النووى

قالت إيران السبت، فى اليوم الأول من زيارة مفوض أوروبى لطهران، أنها تنتظر إجراءات ملموسة من جانب الأوروبيين لتقرر ما إذا كان ممكنا انقاذ الاتفاق النووى.

والمفوض الأوروبى للطاقة ميجيل أرياس كانيتى هو أول مسئول غربى يستقبل فى العاصمة الإيرانية منذ قرار الولايات المتحدة الانسحاب من الاتفاق التاريخى الموقع فى 2015 بين طهران والدول الست، وإعادة فرض عقوبات اقتصادية تنعكس على الشركات الأجنبية وخصوصا الأوروبية.

وتثير تهديدات العقوبات والانسحاب من الاتفاق، مخاوف من مخاطر مالية على المؤسسات الأوروبية التى تريد الاستثمار فى إيران لكنها تنذر أيضا بآثار سلبية كبيرة على اقتصاد إيران.

مقتل شخصين في إطلاق نار في ألمانيا
 
قالت وسائل إعلام ألمانية، اليوم السبت، إن شخصين قد قتلا خلال إطلاق النار بمنطقة "ساربروكن"، بحسب ما ذكرت فضائية "إكسترا نيوز"
 
 
 
 
 

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات