التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:52 ص , بتوقيت القاهرة

لهذا السبب الملكة إليزابيث لا تصف ميجان ماركل بـ"الحبيبة"

نشرت الملكة إليزابيث الثانية موافقتها المكتوبة بخط اليد على زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل ولكن لاحظ البعض أن هناك اختلاف مهم في النص عن الموافقة المكتوبة التي حصل عليها الأمير وليام وكيت ميدلتون.
 
وبحسب صحيفة "الصن" فإن الموافقة التي حصل عليها الأمير وليام وكيت ميدلتون كانت تضم كلمة "الحبيبة" في وصف كيت ميدلتون.. بينما في الموافقة الخاصة بالأمير هاري وميجان ماركل لم يتم وصف ميجان بالحبيبة.
 
1
 
وتسبب ذلك في انتشار آراء على المواقع التواصل الاجتماعي تقول إن الملكة إليزابيث تعمدت هذا كإظهار أنها تحب كيت ميدلتون أكثر من ميجان ماركل.
 
وقالت الصحيفة إن المتحدث باسم العائلة المالكة قال إن السبب هو "أمر يتعلق بالتقاليد" مشيرا "لفظ "الحبيبة والموثوق فيها يستخدم فقط في الحديث عن مواطني المملكة المتحدة ودول الكومنولث".
 
nintchdbpict000406030809
 
وأوضح أيضا المعلق الخاص بالشؤون الملكية فيل دامبير "لا شك عندي في أن الملكة تحب ميجان وتعتقد أنها إضافة كبيرة للعائلة المالكة، والدليل هو أنها كانت سعيدة بترك ميجان تقوم ببعض الواجبات والمراسم الملكية حتى قبل زواجها من الأمير هاري وهذا يعني أنها تعتقد أن ميجان تقوم بعمل جيد".