التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. لهذا السبب "ميلانيا" لا تمسك بيد ترامب

ميلانيا ترفض الإمساك بيد ترامب.. موقف محرج يتكرر مع الرئيس الأمريكي وزوجته أكثر من مرة في المناسبات العلنية داخل وخارج الولايات المتحدة.. والبعض اعتبر هذا دليلا على علاقة سيئة بين الرئيس الأمريكي وزوجته، وزاد هذا الحديث بعدما ظهرت التقارير السيئة عن علاقة سابقة بين الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز وترامب.
 
ولكن هل حقا الأمور بهذا السوء؟
 
مصادر قريبة من السيدة الأمريكية الأولى صرحت لصحيفة "واشنطن بوست" بأن ميلانيا لم تكن تشعر بالراحة لكونها في دائرة الضوء دوما، لكنها بدأت تعتاد الأمر.
 

 
وقالت ستيفاني وينستون ولكوف، صديقة ميلانيا المقربة، إن صديقتها "شخصية ذات كرامة وتحب الخصوصية وتتعامل مع حياتها الشخصية ومشاكلها في السر وهذا أمر لا يخص أحدا آخر .. ترامب وميلانيا ليسا من الأزواج اللذين يمسكان بيد بعضهما فهي من العالم القديم في أوروبا وليس هذا من طبعها".
 
لكن هذا التصريح لم يقلل من الآراء السيئة التي تلقاها ترامب في وسائل الإعلام عند حديثه عن عيد ميلاد زوجته حيث قال يوم 26 أبريل الماضي في برنامج تلفزيوني إن هذا اليوم هو عيد ميلاد زوجته .. ثم انطلق في تصريحات غاضبة عن ستورمي دانييلز وعندما أوقفه مذيع قناة فوكس ليسأله عن الهدية التي جلبها لميلانيا توقف ترامب قليلا ثم قال "ربما لم أعطيها الكثير لكني جلبت لها كارت معايدة جميل فأنا كما تعرفون شخص مشغول للغاية لا يمكنه التفكير في الهدايا".