التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:13 م , بتوقيت القاهرة

عرض الصحف.. مقبرة توت عنخ أمون بلا أسرار

عرض الصحف
عرض الصحف
ركز عرض الصحف العالمية على عدم اكتشاف غرفة سرية بمقبرة توت عنخ أمون، ومرشحة ترامب لمنصب مديرة CIA حاولت الانسحاب بسبب فضائح التعذيب، ورودي جولياني يثير الجدل من جديد.
 
لا غرف سرية 
1
 
 
اهتمت صحيفة "لوس أنجلوس" الأمريكية بعملية التنقيب في مقبرة "توت عنخ أمون" بالرادار، حيث قالت إن عدم اكتشاف أي غرفة سرية  خلف المقبرة الشهيرة أمر محبط، حيث كان يعتقد أن الغرفة ستضم مقبرة الملكة نفرتيتي.
 
مرشحة ترامب لإدارة CIA لا تريد المنصب
2
 
 
أما صحيفة "ديلي ميل" فركزت على تقارير عن كون جينا هاسبل، مرشحة ترامب لمنصب مديرة CIA، حاولت الانسحاب من ترشيحها للمنصب بسبب تورطها في أعمال تعذيب بسجون سرية في أعقاب 11 سبتمبر، ولكنها تراجعت بعد أن ترجاها اثنان من مساعدي ترامب، هما سارة هوكابي ساندرز ومارك شورت.
 
ميلانيا تتحرك بشكل منفصل
 
3
على نحو آخر ركزت صحيفة "واشنطن بوست" على ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي قائلة إن جدول أعمالها الآن مستقر، لكنه منفصل تماما عن ترامب وبأولويات مختلفة حيث لا تشغل نفسها سوى بتربية طفلها بارون، لكنها مؤخرا أصبحت لا تلقي بالا لما يحيط بزوجها من فضائح بل تجهز لبرنامج سياسي خاص بها حيث تحضر لمؤتمر خاص بها اليوم الاثنين بشكل منفرد وهو الأمر الذي كان يبدو مستحيلا بالنسبة لها قبل شهور قليلة، وعلى الأغلب فإن البرنامج سيكون عن ملف يتعلق بالأطفال.
 
جولياني يثير الجدل من جديد:
 
4
 
في حين قالت صحيفة "التليجراف" إن رودي جولياني محامي ترامب الخاص عاد ليثير الجدل من جديد بتصريحاته بأن ترامب ربما دفع أموالا لعدة نساء حتى لا يتحدثن عن علاقته معهن، وهذا يعني أن ستورمي دانييلز ليست الوحيدة في هذا الشأن.