التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:20 ص , بتوقيت القاهرة

صلاح: المباراة النهائية ليست مواجهة خاصة مع رونالدو

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو
تصدر خروج نادى أرسنال من بطولة الدورى الأوروبى الليلة الماضية بعد هزيمته في مجموع لقائى الذهاب والعودة بنتيجة 1/2 أمام أتلتيكو مدريد الاسبانى والوداع الحزين للمدرب المخضرم الفرنسى أرسين فينجر، بعد أن ضاع امل تحقيق لقب اوروبى للفريق تحت قيادته قبل رحيله فى نهاية الموسم عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة.
 
وخرجت صحيفة "ذا صن"، بعنوان "فينجر أوت"، وأضافت "كوستا يقتل آمال المدرب بلقب وداعي"، وذلك بعدما سجل، هدف الفوز لأتلتيكو مدريد، أمس الخميس، مما أفسد مخططات المدير الفني الفرنسي، في الفوز بلقب، في ختام مسيرته مع الجانرز، بنهاية الموسم الجاري. 
 
كما استعرضت الصحيفة، تصريحات نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، محمد صلاح، والتي أكّد فيها، أن المباراة النهائية لدوري الأبطال، أمام ريال مدريد، ليست مواجهة خاصة مع كريستيانو رونالدو.
 
ولم يختلف العنوان الرئيسي لصحيفة "ميرور"، عن عنوان "ذا صن"، لكنها أضافت "انتهى الأمر بالنسبة لمدرب آرسنال بخسارة بائسة، والمصاب كوشيلني يواجه آلام الغياب عن كأس العالم".
 
كما تناولت الصحيفة، تصريحات قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، والتي أكّد خلالها أن نجم ليفربول محمد صلاح، ليس سوى لاعب واحد من بين 11 لاعبا في فريقه.
 
من ناحيتها، نشرت صحيفة "تيليجراف"، عنوانا يقول "عرض كوستا الأخير"، وأضافت "مهاجم تشيلسي السابق يحطم قلوب آرسنال، ويحرم فينجر من نهاية سعيدة".
 
أما صحيفة "الديلي ستار"، فوصفت خروج آرسنال بكلمة واحدة فيها تلاعب لفظي تقول (أتلتي.. كو)، أي الخروج على يد أتلتيكو.