التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:55 ص , بتوقيت القاهرة

حصاد اليوم.. ترامب يهدد بضرب سوريا.. وبوتين يشيد بالعلاقة مع مصر (للنشر 11:30)

العديد من الأحداث الهامة شهدها العالم اليوم الأربعاء، مع تصاعد حدة الخطاب الأمريكي تجاه النظام السوري، وحلفاءه وعلى رأسهم سوريا، وهو الأمر الذي يثير تنبؤات تدور حول شن هجوم عسكري محتمل على سوريا ربما خلال الساعات القادمة.

ترامب يهدد بضرب سوريا بالصواريخ الذكية.. وروسيا تحذر

أطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدات على حسابه بموقع "تويتر" ليهدد النظام الروسي مباشرة لأول مرة، منذ اعتلاءه للسلطة، موضحا أنه سوف يضرب سوريا بالصواريخ الذكية التي لا يمكن للقوات السورية الصمود أمامها، وهو الأمر الذي حذرت روسيا من تداعياته.

بوتين يشيد بالعلاقات مع مصر.. ويؤكد: علاقتنا تنمو بسرعة

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالعلاقات بين بلاده ومصر، موضحا أنه كان حريصا على تهنئة الرئيس السيسي بانتصاره الهائل في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. وأضاف أن العلاقات بين مصر وروسيا تشهد نموا متسارعا.

زوكربيرج: من يريد أن يترك "فيس بوك" فليفعل ذلك

تواصلت اليوم جلسات استجواب مؤسس موقع "فيس بوك" مارك زوكربيرج، حيث أكد أمام مجلس الشيوخ الأمريكي أن أي شخص يستخدم فيس بوك لديه السيطرة على المعلومات الخاصة به والتي يتم مشاركتها مع الآخرين، موضحا أن أي شخص يريد الانسحاب من "فيس بوك" يمكنه فعل ذلك بسهولة، وهذا الخيار لا توفره أي جهة رقابية يتم مقارنة موقع التواصل الاجتماعي بها.

بن سلمان يزور إسبانيا لأول مرة

وصل ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في أول زيارة للأمير السعودي إلى إسبانيا.