التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

حسام حبيب وشيرين.. تقليد ميجان ماركل والأمير هاري

قصة ارتباط وزواج المطرب حسام حبيب وشيرين كانت في البداية شائعات تتأرجح بين التأكيد والنفي، ثم التأكيد مرة أخرى وإعلان الزواج، سلسلة أحداث تشبه كثيرا ما حدث مع الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل.
 
والد حسام حبيب أعلن عن زواج ابنه من شيرين في منشور على فيسبوك.
1
 
بينما أصدقاء ميجان ماركل كانوا أول من تحدثوا عن علاقة بين الأمير البريطاني والممثلة الأمريكية، وحتى ميجان نفسها نشرت صورة غامضة على انستجرام وهي ترتدي أسورة يد تشبه نفس الأسورة التي يرتديها الأمير هاري.
 
02
 
ولكن جاء النفي والتكتم الإعلامي على وجود أي علاقة للأمير هاري بالممثلة الأمريكية، ومع ذلك نشر قصر كينسنجتون "مقر إقامة هاري" صور له وهو في أفريقيا في رحلة لمنظمة خيرية، وهي نفس الرحلة التي قابل فيها ميجان، وعندها ظل الحديث الرسمي بأن العلاقة بينمها صداقة وتعاون مهني، وهو نفس ما حدث مع حسام حبيب وشيرين الذين اشتركا من قبل في أغنية "كل ما أغني".
 
03
 
برغم هذا ظلت الصور الغامضة تظهر على السوشيال ميديا في إشارة لعلاقة بينما هاري وميجان التي نشرت صورة غامضة لفنجان من الشاي الإنجليزي مع قطع بازل.
2
 
ولكن جاء التأكيد في النهاية بنشر ميجان ماركل تفاصيل علاقتها بالأمير هاري على صفحات مجلة فانيتي فير.. مثلما أعلن حسام حبيب وشيرين زواجهما فجأة.
 
3