التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو: مذيعات الهواء.. مواقف محرجة وقبلات مسروقة

مذيعة قناة العربية
مذيعة قناة العربية

أحيانا يتعرض المذيعون لمواقف محرجة أثناء تأدية عملهم على الهواء، منهم من يستطيع تمالك نفسه، فيما يفشل آخرون في الأمر نفسه. لعل آخر هذه المواقف ما تعرضت له الإعلامية ​أسماء مصطفى، خلال برنامجها "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"  حين طلب منها متصل رؤية والديها على الهواء، فظهر خجل المذيعة الشابة.

 

 

لكن هناك مواقف أكثر إحراجا تعرض لها المذيعين نستعرضها خلال السطور التالية.

 

مذيعة البرازيل

تعرضت مذيعة البرازيل لقبلة مفاجئة، أثناء تغطيتها أحداث كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث فاجأها مشجع كرواتي بقبلة أثناء تغطيتها لفعاليات انطلاق المونديال على الهواء مباشرة.
 

 

مذيعة CBC news 

الأمر نفسه حدث مع مذيعة قناة "CBC news"، حيث تعرضت لموقف مشابه، بعد قيام شاب بمفاجأتها وتقبيلها على الهواء، أثناء تغطيتها أحد المهرجانات الشعبية.

وتسلل الشاب خلف المذيعة، وقام بتقبيلها قبل أن يلوذ بالفرارسريعًا، ويتركها في حالة من الذهول والخجل.

 

 

قبلة كأس العالم

عقب فوز منتخب إسبانيا بكأس العالم 2010، وأثناء توجيه المذيعة الإسبانية الشهيرة سارة كاربونيرا، سؤالها لحارس منتخب إسبانيا إيكر كاسياس، عن شعوره بعد الفوز بكأس العالم، فتفاجأت بقبلة "كاسيس" على الهواء، لتصاب بحالة من الدهشة.

 

 

مذيع بي إن سبورت

ليست فقط المذيعات من يتعرضن للقُبلات، فللرجال نصيب، أثناء تغطية مراسل قناة "بي إن سبورت"  لفعاليات مونديال 2014 في البرازيل، فاجأته مشجعة برازيلية بقُبلة أمام عدسة الكاميرات.

 

 

قُبلة رمضان

الموقف نفسه حدث لمراسل فضائية "سكاي نيوز عربية" عام 2012، حيث فاجأته سيدة بقُبلة في شارع مدينة مانشستر الإنجليزية، خلال نهار شهر رمضان، ما دفع متابعيه للتعليق على الواقعة بقولهم : "صيامك باظ".

 

 

غرفة الإعداد

ولأن مواقف قناة العربية لا تنتهي، ظهر شخصان يتبادلان قبلة ساخنة داخل غرفة إعداد القناة خلف المذيعة، أثناء إذاعتها للنشرة الإخبارية على الهواء مباشرة، ما دفع فريق الإعداد إلى الخروج سريعًا لفاصل قصير.