التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:30 ص , بتوقيت القاهرة

"الانتخابات الرئاسية للمصريون بالخارج في يومها الأول".. عاصفة أزاحت قوى الشر

مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية
مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية

احتشدت الجاليات المصرية بكافة أنحاء العالم اليوم، بالسفارات والقنصليات المصرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس عليها عبدالفتاح السيسى، وموسى مصطفى موسى.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو تظهر مشاهد مبهجة لفرحة الجاليات المصرية بعرسهم الديمقراطي.

2018_3_16_12_56_31_304

 

رساله قوية

قال الخبير السياسى ماجد طلعت، أن ما نشهدة  اليوم من  أقبال المصريين بالخارج علي صناديق الانتخابات ما هو إلا رساله قوية تؤكد مدي حب ووطنية المصريين لبلادهم.  

وأشار طلعت، إلى أن قوي الشر سخرت كل أجهزتها الإعلامية لمحاولة جعل المصريين يمتنعون عن المشاركة لإيصال رساله للعالم أن المصريين غير راضيين عن النظام،  لكن كل محاولاتهم وأحلامهم  ضاعت هباءً أمام قوة وإرادة الشعب المصري الذي ظهر دائما في وقت الشدائد.

20180316070411411
 
 
المصريين لن يفرطوا في حقهم

وأوضح ماجد طلعت أنه يجب أن نعلم جميعًا، أن قوى الشر مازالت تراهن على أن المصريين لن يشاركوا بقوة في الانتخابات الرئاسية وسيعملون بكل قوة لحدوث ذلك، ولكن المصريين باتوا أكثر ذكاء ووطنية منهم وسيشاركون بكل قوة ولن يفرطوا في حقهم وسيقومون بواجبهم لممارسة حقهم الدستوري بالذهاب إلى صناديق الانتخاب واختيار الرئيس القادم.

551
 

 أساهم فى أختياررئيس بلدى

وأعرب حسن سعيد محاسب ويعمل فى أحدى الدول الاوربية، عن فخره بمشاركته اليوم بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، قائلًا: "  أنا الآن أساهم فى اختيار رئيس بلدى الذي أراه يناسب الدولة المصرية حتى لوكانت ظروف العمل  تمنعنى  من التواجد خلال هذه الفترة داخل الوطن".

أقرأ أيضًا : 

كيف رد المصريون في الخارج على دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية؟