التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 05:27 ص , بتوقيت القاهرة

شكوى من غرق شارع بقرية جماجمون بكفر الشيخ بمياه الصرف الصحى

 غرق شارع بقرية جماجمون بكفر الشيخ بمياه الصرف الصحى
غرق شارع بقرية جماجمون بكفر الشيخ بمياه الصرف الصحى

أرسل القارئ على مختار مسعود من أهالى قرية جماجمون مركز دسوق التابعة لمحافظه كفر الشيخ، فيديو يشكو من استمرار تراكم المياه الصرف الصحى، مما يؤدى إلى إعاقة الحركة وعدم إمكانية وصول الطلاب إلى المدرسة بجانب تسرب المياه إلى داخل المنازل نتج عنها صدور رائحة كريهة والأمراض المنتشرة والشوارع مكهربا بسبب وجود كابلات بالشارع غارقة بمياه الصرف الصحى.

وقال القارئ فى رسالته:" نعانى نحن أهالى قرية جماجمون مركز دسوق التابعة لمحافظه كفر الشيخ، من انتشار مياه الصرف الصحى التى تسبب فى غرق المنازل والشوارع بأكملها، مما يؤدى إلى صعوبة الوصول إليهما وبشكل خاص الطلاب الذين يعانون من الرائحة الكريهة الصادرة عن المياه، والتى من الممكن أن تتسبب لهم فى متاعب صحية.

 

الصرف الصحى, كفر الشيخ , أخبار مصر

 

الصرف الصحي (1)
الصرف الصحي

 

الصرف الصحي (2)
الصرف الصحي

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.