التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. قضينا أول يوم في جزارة محمد صلاح "أي حاجة من مو حلوة"

محمد صلاح
محمد صلاح

سلسلة محلات جزارة محمد صلاح.. هذا هو الخبر الذي تفاجأ به عشاق نجم ليفربول الأشهر.. رغم أن البيزنس لكافة نجوم كرة العالم أمر طبيعي.. وشاهدنا عشرات النجوم  الكبار عالميا يفتتحون محلاتهم وعلاماتهم التاجرية الخاصة، إلا أن الخبر أثار انتباه المصريين، وهنا نقضي أول يوم في محل الجزارة الذي أعلن عنه والد اللاعب محمد صلاح.

في كل مكان هنا ستجد صورة لمحمد صلاح، أو أسم اللاعب الأشهر في مصر حاليا، وأحد أبرز نجوم الكرة العالمية، هو يسيطر على كل شيء هنا وبالطبع تمكن المكان من اجتذاب الزبائن سريعا.

 

ما هي فكرة المكان، وما المختلف الذي سيقدمه، وغيرها من الأسئلة كانت في خاطرنا خلال دخولنا لمحل لحوم "أبو صلاح".

 

التقينا حسام صالح، مدير المحل بمدينة نصر، والذي قال أن المحلات تقدم لحوما عالية الجودة، وأن اللحوم تأتي من المزارع الخاصة بهم، حيث يشرفون على إعطاء أعلاف من أنواع جيدة للغاية للعجول.

 

وتابع أنهم يقدمون أنواع علف لا يوجد أي شخص في مصر يقدمها للعجول، حتى تكون اللحوم آمنة 100% وطبيعية، موضحا أن هذا الفرع الأول للمحل، وخلال عام سيكون هناك محل في جميع أنحاء مصر.

 

وأضاف أنهم يبيعون أرخص من أي مكان آخر، مؤكدا أنه تم تصميم الفروع بتقنية حديثة، تتناسب مع تطورات التكنولوجية العالية، مضيفا أنه تم تجهيز الفرع بأحدث الأجهزة

 

ويقوم المحل ببيع معظم أنواع اللحوم مثل، الكندوز، والضاني، والدجاج، وكافة اللحوم المصنعة مثل السجق والهامبورجر والشيش طاووك والحواوشي وغيرها بلحوم طبيعية 100%>

 

وأوضح أن نقل اللحوم حتى للمحل يكون تحت إشراف في ثلاجات مغلقة، حتى لا تتعرض لتلوث أو أي أتربة.

 

وأضاف عمرو بكري، أحد الزبائن الذين توجهوا للمحل، أنه وجد اللحوم بجودة عالية، واستقبال العالمين كان جيدا، وهي من أفضل أنواع اللحوم التي قام بتجربتها على الإطلاق.

 

وافتتح صلاح حامد، والد محمد صلاح اللاعب المصرى المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، أول فرع لسلسة محلات الجزارة لأسرة اللاعب، لبيع اللحوم الطازجة من إنتاج مزارع عائلته .

حضر حفل الافتتاح عدد من أفراد أسرة اللاعب والمقربين من العائلة، وخلال الافتتاح أعلن والد اللاعب عن عمل تخفيضات كبيرة على جميع أنواع اللحوم للمساهمة فى خفض الأسعار.