التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

كنيسة السيدة بمطروح توزع الورود على المتواجدون.. فيديو

توزع الورود
توزع الورود

توافد أقباط محافظة مطروح، على كنيسة السيدة العذراء، فى وسط مدينة مرسى مطروح، لحضور قداس ليلة عيد الميلاد، وسط أجواء من المحبة والطمأنينة، كما توافد عدد من الشخصيات العامة والمسئولين والمواطنين، لتهنئة إخوانهم الأقباط، وتم استقبال المتوافدين على الكنيسة، بالزهور والحلوى للأطفال فى أجواء من البهجة.

ومن المقرر وصول اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء عماد كدواني مدير الأمن، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والشعبية بالمحافظة، لتقديم التهنئة لرجال الكنيسة والحضور من الأقباط، كما حضر عدد من مشايخ الأزهر ومديرية أوقاف مطروح وممثلي الأحزاب والحركات الشبابية.

 

 

ويشهد محيط كنيسة السيدة العذراء بمطروح، انتشار أمني، وسط أجواء من الهدوء والاستقرار الذي تتميز به محافظة مطروح، ويتواجد عدد من الأقباط والمسلمين أمام بوابة الكنيسة، لاستقبال المتوافدين، ومساعدة رجال الأمن في تنظيم الدخول والخروج من الكنيسة.

 

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور قداس عيد الميلاد المجيد: "كل سنة وانتو طيبين جميعا، الاستقبال بتاعكم جميل أوى ورائع، وقد ايه إحنا نحب بعضنا أمر جميل"، وردا على هتافات:"بنحبك يا ريس"، قال الرئيس السيسي:"وإحنا والله بنحبكم".

 

وأضاف الرئيس السيسي: "إحنا كده فى الأعياد بداية كل سنة، نيجى نحتفل معاكم ونهنيكم ونقول عيد ميلاد مجيد، ويوم سعيد وسنة سعيدة علينا كلنا"، مردفاً:"عاوز أتكلم معاكم كلمتين صغيرين، الموضوع الأول: إحنا لازم ديما نخلى بالنا من علاقتنا لبعضنا البعض، وبكلم كل الناس، لازم إذا كنتو بتحبوا ربنا حبوا بعضكم".