التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:13 ص , بتوقيت القاهرة

الحماية المدنية مش بس في خدمة الإنسانية.. تنقذ كلبا ببورسعيد

الكلب أثناء إنقاذه
الكلب أثناء إنقاذه

فى موقف إنسانى نجحت الحماية المدنية  ببورسعيد تحت اشراف العميد وسام ملاك مدير الإدارة والمقدم هانى المهدى رئيس قسم الطفاء من إنقإذ كلب من موت محقق كان محتجزا أسفل البوابة الرئيسية لكلية التجارة  جامعة بورسعيد اثناء محأولته الخروج .

وعلى ألفور انتقل فريق عمل من الحماية المدنية لمكان البلاغ وبعد عدة محأولات تم انقإذ الكلب وإطلاق سراحه دون أن يلحق به ضرر فى محأولة انسانية من رجال الحماية المدنية  .

 وكان قال العميد وسام ملاك مدير إدارة للحماية المدنية ببورسعيد بإنه تم تزويد الإدارة بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة اللازمة للتعامل مع كافة المخاطر والحوادث التى تهدد حياة المواطنين.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية لـ"دوت مصر" أن فعاليات الاحتفالية باليوم العالمى للحماية المدنية جاءت فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية حيث تعمل إدارة الحماية المدنية على مدار الــ24 الساعة تتلقى بلاغات المواطنين على وجه السرعة.

ولفت إلى أن هدف الرئيسى حماية المواطنين ضد كافة المخاطر التى تواجههم من خلال الأجهزة والمعدات الحديثة التى يستعين بها خبراء المفرقعات ليتسنى لهم التعامل مع كافة العبوات التفجيرية شديدة الخطورة بما يضمن بصورة أو بأخرى إبطال مفعولها حفاظا على سلامة وأمن المواطن.