التوقيت الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
التوقيت 05:01 ص , بتوقيت القاهرة

شاب يطلب من هشام عباس الاعتراف بحبه لزوجته على مسرح كايرو فستيفال

هشام عباس
هشام عباس

صعد أحد الحاضرين الفنان هشام عباس في حفله، المقام في كايرو فيستيفال سيتي مول بمناسبة رأس السنة، على المسرح ليعترف لزوجته بحبه لها، وأن عام 2018 كانت أجمل أيامه معها.

وتمني أن تكون 2020 أفضل، وقام هشام عباس بإهدائهم اغنية "جوه في قلبي"، وكان بدأ الحفل بأغنية "ماتبطليش"، حيث استقبله الجمهور بترحاب شديد وحرصوا على ترديد الأغنية معه، معربا عن سعادته الكبيرة بلقاء جمهور كايرو فستيفال سيتي مول في بداية عام 2020، كما شهد الحفل عرض حي للألعاب النارية احتفالا بالعام الميلادي الجديد.

وواصل حفله الغنائي بعدد كبير من اغنياته الشهيرة التي قدمها خلال مشواره الغنائي منها، فاكر ايام لمتنا، عامل ضجة، شوفي، قول عليا مجنون، يتربي في عزو، كده رضا، جوه في قلبي، حذرتك،

وحل النجم هشام عباس ضيفا خلال برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذى يذاع على قناة "cbc"وطرح النجم هشام عباس فيديو كليب أغنية "الفترة اللي فاتت" على اليوتيوب، وهو من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج حازم كتانة، والكليب من ألبوم عباس "عامل ضجة" الذى تم طرحه الشهر الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقدم هشام عباس خلال اللقاء عددا من أغنيات ألبومه الجديد أمام جمهور البرنامج وبمصاحبة فرقته الموسيقية وتحدث عن أسباب تأخر طرح الألبوم لمدة 10 سنوات بالإضافة لكواليس التحضير للألبوم وكذلك كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم والذي سيعرض للجمهور خلال الأيام القادمة.

وقدم هشام عباس مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور خلال السنوات السابقة وكذلك تترات المسلسلات التي قدمها مثل تتر مسلسل "حمادة عزو" الذى يحظى بشهرة واسعة ويرتبط معه بمواقف طريفة يطلبها منه الجمهور خلال الحفلات أو الأفراح التي يحييها.

وروى "عباس" تفاصيل بداياته الغنائية ودراسته في الجامعة الأمريكية وعمله مهندس صوت وكذلك كواليس اختياره لبطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قبل أن يقدم الدور الذى كان معروضا عليه النجم أحمد السقا بالإضافة لعلاقته بالنجم حميد الشاعري وحكايات أول تعاون بينهما بعد لقائهما بالصدفة في الاستوديو.

 

يذكر أن هشام عباس يقدم برنامج "شريط كوكتيل" كل خميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغاني بالإستوديو.