التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:20 ص , بتوقيت القاهرة

الحياة اليوم يستقبل 2020 بمجموعة من أهم المفاجآت.. أبرزها محمد عدوية

الحياة اليوم
الحياة اليوم

في إطار خطة قناة الحياة للاحتفال باستقبال العام الجديد الذي يتزامن مع غداً الثلاثاء، يحتفل برنامج "الحياة اليوم" في السابعة مساء من ليلة الكريسماس عبر عرض مجموعة من الفقرات المميزة والمتنوعة يستقبلوا بها العام الجديد 2020، وذلك عن طريق الحلقة التي تراعي كافة اهتمامات المشاهد.

 

حيث تستضيف الحلقة المطرب محمد عدوية ليقدم مجموعة من أهم أغانيه خلال سهرة مميزة يعود بها إلي أهم أغانيه القديمة بالإضافة لمجموعة من أحدث أغاني ألبومه الأخير، كما لن تقف الحلقة عند ذلك وإنما تمتد إلي مناطق أخري باستضافة عالم المصريات دكتور وسيم السيسي بالإضافة إلي أستاذ العلوم السياسية معتز بالله عبد الفتاح.

ومن المفترض أن يناقش وسيم السيسي علاقة مصر بعيد الكريسماس وكيف كان يحتفل المصريون القدماء بأعياد الكريسماس قديماً مثلما يتضح في البرومو، وذلك إلي جانب فقرات أخري لم يغفلها برنامج "الحياة اليوم" بالتعرض إلي الفلك والتوقعات بالنسبة للأبراج في العام الجديد ومفاجآت أخري عديدة يتضمنها البرنامج الذي يقوم بتقديمه كلاً من لبني عسل وحسام حداد.

جدير بالذكر أن برنامج "الحياة اليوم" يعرض يوميًا  فى تمام الساعة السابعة مساءً فيما عدا الجمعة، ويناقش خلال فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري، وحياته اليومية ويستعرض مشاكله وطموحاته والحياة التي تعيشها الأسرة المصرية.

كما توجد فى البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التى تقدم لهم، ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية وإعطاء المسئولين حق الرد، كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع فى أنحاء مصر المختلفة والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم، ومن ثم مقابلة المسئولين وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية فى كشف الحقائق، وكذلك إبراز النجاحات، وليس فقط التحديات.