التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 02:00 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كواليس مسرحية أحمد عز "علاء الدين" بموسم الرياض

كواليس مسرحية علاء الدين
كواليس مسرحية علاء الدين

أبدى النجم الفنان أحمد عز سعادته البالغة بوقوفه لأول مرة علي خشبة المسرح في الرياض بعرض "علاء الدين" الذي يقوم ببطولته ونخبة من النجوم، حيث قام في ختام العرض الأول للمسرحية مساء أمس علي مسرح الأميرة نورة وقال أحمد عز: "هذه ليلتي الأولي علي المسرح و هذا بالنسبة لي حدث كبير أن يكون أول عرض مسرحي لي هنا بالرياض ومع هؤلاء الأساتذة المتميزين، وأشكركم جداً علي الاستقبال والحضور، ووجودي معكم اليوم.. مضيفاً:"يارب نكون عملنا حاجة أسعدتكم، وهذا العرض لم يكن ليخرج بهذا المستوي لولا المجموعة التي عملت معهم وكل الشكر للمخرج مجدي الهواري.

ومن جانبه وجه المخرج والمنتج مجدي الهواري عن شكره لهيئة الترفيه السعودية علي الفرصة الجميلة للالتقاء بالجمهور السعودي لأكثر من مرة، كما وجه شكره وتقديره لكافة العاملين بالمسرحية وعلي رأسهم الممثلين والجيش الكبير من مبدعي كايرو شو في الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لكي يخرج العرض بهذا المستوي، موضحا انه جاري العمل علي تطوير كافة التفاصيل التقنية التي يزخر بها العرض.

وشهد العرض الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام اسماعيل "الوزير جعفر" وسامي مغاوري "السلطان"، اسلام ابراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة علي رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور احمد عز وتارا عماد علي البساط السحري في كافة اًرجاء المسرح وأعلي الجمهور.

وتستعد أسرة المسرحية للعودة الى القاهرة مرة أخرى والالتزام بارتباطاتهم الفنية حيث ينتظر أحمد عز نصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه العارف" مع أحمد فهمى ومحمود حميدى ومصطفى خاطر وإخراج احمد علاء إضافة إلى تحضيره مسلسل جديد مع شركة سينرجى من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء