التوقيت الأحد، 28 فبراير 2021
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مأساة "وحيد" بترت قدمه ومديون ب 16 ألف جنيه ويحتاج علاج ويستغيث بأهل الخير

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

طريح فراشه لا يتحرك من مرض أصاب قدمه وتم بتر جزء منها ويحتاج لمن يحمله أو يستند عليه كى يقضى حاجته أو يتناول الطعام أو للذهاب للطبيب، ويعول أسرة مكونة من 4 أفراد والديون تحاصره، كما أن مطالب أسرته وعلاجه تزداد يوما بعد يوم ورغم كل الظروف الصعبة التى تحيط به إلا أنه راضى بقضاء الله وقدر، ولا يملك إلا الدعاء والإستغاثة بأهل الخير لمساعدته.

وحيد رمضان عبدالبديع، يقيم منزل رقم 10  شارع نصيف إبراهيم متفرع من شارع ترعة زنيم بولاق الدكرور محافظة الجيزة يقول :كنت أعمل جزمجى وكنت مصاب بالسكر منذ 20 سنة ومنذ عام لاحظت فتحة صغيره فى أصابت قدمى اليسرى وقال الطبيب لى هذه قرحة كما تم حجزى 50 يوما بمعهد السكر وخلال فترة علاجى بعتُ كل شى كنت أملكه بمحل الأحذية بما يقدر ب 25 ألف جنيه وأقيم فى شقه بالإيجار.

تابع الأب المريض، كما أجريت أشعتين ب 840 جنيه وأشعة بالسبغة المقطعية ب 1900 جنيه على حسابى الخاص، كما أشتريت 7 أكياس دم الكيس بـ 420 جنيه كما استأجرت جهاز شفط الصديد ب 1200 جنيه فى الأسبوع ويحضر الطبيب كل يوم لغرفتى كى يقوم بالتغيير على قدمى ب 150 جنيه يوميا كما أجريت عملية قسطرة ودعامة منذ 50 يوما.

يؤكد وحيد والدموع تملأ عينيه : أنا مديون ب 16 ألف جنيه ثمن شراء ثلاجة كى أضع فيها علاج الأنسولين بالإضافة إلى ديون شراء علاج وتغيير على قدمى.

أضاف أحتاج علاج هايبر أويل "زيت" وعلاج mixtard100 أنسولين وشاش ومحلول ملح ودريسينج وجاونتات وفارما اكتف "إسبراى".

واستغاث الأب المريض بأهل الخير لتسديد ديونه 16 ألف جنيه وتوفير علاجه الذى لا يقدر على شراؤ، و 150 جنيه ثمن أجرة الطبيب اليوميه للتغيير على الجرح.

التواصل ت 01114452340