التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 05:28 ص , بتوقيت القاهرة

بابا نويل يصل مرسى علم قادما من بلجيكا لقضاء الكريسماس.. فيديو

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

وصل سائح بلجيكى يدعى كون هلارت لمطار مرسى علم الدولى، مساء أمس السبت، مرتدياً ملابس بابا نويل، لقضاء احتفالات الكريسماس، ورأس السنة بأحد فنادق مرسى علم.

من جانبه قال البلجيكى كون هلارت إنه يقضى احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى مرسى علم، وأنه من عشاقها وحريص على التواجد فيها لأنها أفضل طقس فى العالم فى هذا التوقيت.

وتابع فى تصريحات صحفية له فور وصوله للفندق محل إقامته أنه يدعو كل سياح أوربا لقضاء وقت سعيد فى مصر خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة وأنه يرتدى ملابس بابا نويل لحث السياح فى مختلف دول العالم لزيارة مرسى علم معشوقته.

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، منظم رحلة السائح لمرسى علم، إن السائح البلجيكى كون يقضى للسنة السابعة على التوالى احتفالات رأس السنة والكريسماس مرتديا ملابس بابا نويل بمرسى علم، حيث إنه حريص على قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى مدينة مرسى علم. وكون هلارت، يأتى من مطار بروكسل وهو مرتديا ملابس بابا نويل معلنا سفره إلى مرسى علم معشوقته، حيث إنه من عشاق مرسى علم وحريص على قضاء أعياد الكريسماس فيها ورأس السنة.

 

اضاف أبو الحجاج العمارى أن هلارت وزع الهدايا على السياح فى مطار بروكسل، الذى يحتوى على عدد كبير من السياح حول العالم، والذى يعد أكبر المطارات الأوربية، معلنا أنه مغادرا لأرض السلام لقضاء أعياد الكريسماس هناك، وتمتع بمياه وطقس البحر الأحمر.

والتقط كون هلارت صور مع السياح فى الطائرة وفى المطار ووزع الهدايا ومن المقرر أن ينظم الفندق المستضيف له برنامج ترفيهى له مع السياح من مختلف دول العالم لتوزيع الهدايا عليهم على شواطئ مرسى علم.