التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح يفتتح مسجد الفرقان بتكلفة 3,5 مليون جنيه.. فيديو

 اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، مسجد الفرقان، بشارع علم الروم في مدينة مرسي مطروح، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأهالي المنطقة، عقب إعادة وزارة الأوقاف إنشاء المسجد وتوسيعه بتكلفة 3,5 مليون جنيه.

وأوضح الشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، أن المسجد يقع على مساحة 700 متر مسطح، بتكلفة3,5مليون جنيه، وذلك  بعد أعمال الإنشاء والتوسعة بمساحة 500 متر، تبرع من صاحب الأرض المجاورة للمسجد.

يأتي ذلك ضمن عدد من المساجد الجديدة والتي تم إحلالها وتجديدها بمطروح، كان آخرها افتتاح الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، محافظ مطروح الجمعة الماضية، لمسجد القرية الحمراء، بمدينة الحمام، على مساحة ألف متر وبتكلفة 6,5 مليون جنيه، ضمن احتفالات محافظة مطروح بعيدها القومي.

 وتقدم محافظ مطروح، بالشكر لجهود مديرية أوقاف مطروح، على ما يتم من إنشاءات وتجديدات لمساجد المحافظة، وهنأ أهالي المنطقة، بافتتاح المسجد.

والتف أهالي منطقة علم الروم حول المحافظ، وعرضوا عليه عدد من الشكاوى والمطالب الخدمة، ووجه لرئيس مدينة مرسى مطروح بتلبية بعض المطالب، كما سيدر بعض المطالب الأخرى فور عودته للمكتب، للعمل على تلبيتها.