التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 01:34 م , بتوقيت القاهرة

مجدي الهواري: أغنية علاء الدين بصوت عز والمفاجآت لم تنتهي

مجدي الهواري: أغنية علاء الدين بصوت عز والمفاجآت لم تنتهي
مجدي الهواري: أغنية علاء الدين بصوت عز والمفاجآت لم تنتهي

قال المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو المنتج لعرض علاء الدين، إن هناك مفاجآت خلال العرض، مشيراً إلى أن النجم أحمد عز هو الذي يغني بصوته الأغنية التي صاحبت الفيديو الدعائي للمسرحية، والتي من المقرر لها أن تنطلق لأول مرة يوم ٢٥ ديسمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي .

وأبدى الهواري سعادته البالغة بردود الأفعال الإيجابية علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق الفيديو الدعائي بالأمس، و التي رصدت حالة كبيرة من الاعجاب بأداء عز الغنائي غير المتوقع، مما دفع الكثيرون لعدم تصديق أنه من يقوم بالغناء، معتقدين أن الصوت لمطرب محترف .

 

وكشف مجدي الهواري عن مفاجآت أخرى كثيرة بانتظار جمهور ومحبي عز داخل مسرحية علاء الدين، حيث سيشاهدون عز ليس فقط مطربًا ولكن أيضا راقصا في استعراضات مبهرة .

وقال "الهواري": "عز ابهرني انا شخصيا و لم اشعر للحظة انه يقف علي المسرح لاول مرة ، أداؤه من اول لحظة كان شديد الاحترافية والسلاسة رغم ان العمل علي المسرح يختلف تماما عن السينما والدراما ، ولكن موهبة عز تفوقت علي كل الصعوبات" .

 

مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري و بطولة النجم احمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)  ، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).