التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 03:14 م , بتوقيت القاهرة

صحفية تليفزيونية أمريكية: منتدى شباب العالم فرصة للسلام والأزدهار

 إيزابلا صحفية تليفزيونية أمريكية
إيزابلا صحفية تليفزيونية أمريكية

كانت تسير بين قاعات منتدى شباب العالم، وعلى وجهها ابتسامة رائعة، ترسلها لكل المحيطين بها، وعلى الرغم من أنها لم تتعلم من العربية إلا «شكرا» إلا أنها لم تجد صعوبة في التعامل مع الأشخاص حولها رغم اختلاف لغاتهم.. كان لـ «دوت مصر» هذا اللقاء مع الصحفية التليفزيونية «إزابيلا».. والحديث عن رأيها في أول زيارة لها في مصر، ومدينة شرم الشيخ.

 

أنا ايزابلا، صحفية تليفزيونية أمريكية، أجوب العالم بكاميرا الفيديو الخاصة بي، وأنا سعيدة جدا بزيارتي الأولى لمصر، وفأنا زرت بلدان عديدة في القارة الأفريقية لأرى الجانب الأخر من أفريقيا،  والتي لا نشاهدها على شاشات التليفزيون، وكذلك للتعرف على عاداتهم وتقاليدهم وحسن الضيافة، وأنواع الطعام الفريدة لديهم.

أنا أرى أن منتدى شباب العالم فرصة ممتازة، حيث أتاح لي الفرصة لأن أرى وأتعرف على أشخاص كثيرة من دول مختلفة، مجتمعين في مكان واحد من أجل السلام والأزدهار.

وبالنسبة إلى أن هذه هي زيارتي الأولى، لمصر، فأنا سعيدة جدا لأني وجدت شعبها لطيف ومضياف، فهم يبتسمون في كل مكان أذهب إليه، ولا يبخلون بالمساعدة وهذا أمر يسعدني جدا، بالإضافة إلى أني وجدت مصر بلد جميلة جدا، وجوها ممتاز، وأنواع الطعام بها مبهرة.

وهذه زيارتي الأولى لشرم الشيخ، ووجدتها مدينة رائعة حقا، وجوها ممتع، والناس فيها في منتهى اللطف، ولاحظت أن جوها الممتع يعطي إحساس بالراحة والاسترخاء.