التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

مساعد وزير الداخلية: الشائعات تعوق الاستقرار وتكاتف الشعب الحل

قال اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يولي ندوة مواجهة "مخططات اسقاط الدول من الداخل"  اهتماما خاصا.

 

وأشار الأحمدي أن تلك الندوة تؤكد على دور وزارة الداخلية لمواجهة كافة الحروب والشائعات على الدولة والتي تعتبر جرائم تهدد الأمن القومي، والتي تعوق حركة البناء والاستقرار.

وأوضح اللواء علاء  الأحمدي،  أنه شاعت مؤخرا محاولات هدم الدول من الداخل لتحقيق أهداف خبيثة، وأن تلك المخططات ضد البشرية جمعاء ، وطالب بضرورة تحرك دولي لمواجهة هذه الحروب خاصة في ظل الوضع العالمي الحالي.

وقال الأحمدي أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مواجهة هذه الحروب التخريبية في ظل تكاتف قوي بينه وبين الشعب المصري الذي التف حوله

يذكر أن وزارة الداخلية قد نظمت بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج ، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

وشهدت تلك الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة، لتوعيتهم بأخطار تلك المخططات لتوعيتهم بتلك الخطط الشيطانية التي تستهدف أمن البلاد.