التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

عمرو موسى ومختار وفوزي فى عزاء محمد خيري وغياب الفنانين.. فيديو

الفنان محمد خيري
الفنان محمد خيري

شهد عزاء الفنان محمد خيري الذي أقيم مساء اليوم الخميس بمسجد عمر مكرم، غياب تام لنجوم الفن، ولم يحضر من الوسط الفنى سوى المنتج محمد مختار والمنتج محمد فوزى، ومن الشخصيات العامة سوى عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق.

وكان شريف خيرى نجل الفنان محمد خيرى، أعلن عن وفاة والده عن عمر يناهز الـ 77 عاماً، بعد صراع مع المرض، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، وأقيم صلاة الجنازة على جثمانه يوم الثلاثاء الماضى من مسجدا لسيدة نفيسة.

يشار إلى أن محمد خيرى ولد في مدينة القاهرة في عام 1942، بدت موهبة التمثيل عليه وهو فى سن صغيرة، ولذلك التحق بمسرح كلية التجارة خلال دراسته بها وتخرج في عام 1966، ثم بدأ العمل فى المسرح والسينما، وعمل فى أدوار صغيرة ثم التحق بالمعهد العالى للسينما وتخرج منه في عام 1970.

ابتعد عن التمثيل فترة حيث تم تجنيده بضع سنوات، ثم حصل على بطولة مطلقة واحدة أمام ماجدة في (العمر لحظة) لكن التجربة لم تتكرر، وظل بعدها يقدم أدوارًا مساعدة، من مسرحياته: (البكاسين، بداية ونهاية، النحلة والدبور، انطونيو وكليوباترا، السيرة المحمدية)، ومن مسلسلاته : (واحة فى بطن الجبل، بنات ثانوي، جراح الماضي، رجل غامض، العصابة، الرجل والقضبان).