التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ أسيوط: إحالة أى تقصير فى تغطية البالوعات للنيابة.. فيديو

اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط

قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، إنه لا تهاون في أرواح المواطنين مصدرًا تعليماته بإرسال كتاب دورى يعمم على كافة رؤساء المراكز والأحياء ورؤساء القطاعات التنفيذية بمراجعة كافة أغطية البلاعات في الشوارع والميادين وإحالة أى متسبب عن عدم وجود أية أغطية للبلاعات للنيابة الإدارية محذرًا جميع التنفيذيين من أي تقصير.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز صدفا رافقه خلالها حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا ومسئولي المتابعة الميدانية.

 

وبدأ المحافظ جولته بتفقد ميدان مدينة صدفا مشددًا على نظافة الميدان وتجميله وحث المواطنين على المشاركة المجتمعية في أعمال التطوير والتوعية بأهمية النظافة فضلًا عن رفع كافة الاشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والميادين ونقلهم إلى الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الاجتماعي لهم كما تفقد شارع ترعة العسقلاني وأصدر تعليماته بصيانة وتطوير وتجميل جميع نقاط التفتيش الخاصة بالصرف المغطى بالشارع.

 

وزار المحافظ محطة رفع صرف صحي مركز صدفا ضمن مشروع صرف صحي صدفا والغنايم والذي تم استلامه وتشغيله لخدمة أهالي مركزي صدفا والغنايم مشددًا على استكمال جميع غرف التفتيش الخاصة بالمشروع بجميع الشوارع والميادين والحفاظ عليها واستكمالها في أسرع وقت حفاظًا على أرواح المواطنين وإحالة أي تقصير للنيابة الإدارية ووجه رئيس المدينة للتدخل المباشر لمتابعة تنفيذ الأعمال ونهوها في أسرع وقت.

 

وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ شوارع مدينة أبوتيج مصدرًا تعليماته لرئس مركز ومدينة أبوتيج يسرى كامل برفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية وإلزام المحلات بعدم التعدى على الشوارع تسهيلًا لحركة المرور ومنع الاختناقات مع الالتزام بنظافة الشوارع والميادين.