التوقيت الجمعة، 06 ديسمبر 2019
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

هيئة الصحفيين السعوديين تكرم المتميزين بالمملكة العربية السعودية

 جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز
انطلق منذ قليل، حفل توزيع جوائز الصحفيين السعوديين المتميزين بالسعودية، بحضور وزير الإعلام السعودى تركى الشبانة وعدد من الوزراء ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك والكاتب الصحفى عثمان الصينى عضو مجلس إدارة الجائزة، وجميل الديابى عضو هيئة الصحفيين السعوديين، وكوكبة من السياسيين والإعلاميين. .  
 
بدأ الحفل بالسلام الملكى و فقرة أوبرالية وموسيقية والتقط وزير الاعلام صورة تذكارية مع الفائزين منهم على العليانى الفائز فى فرع التقرير المصور، وعبدالله بن عبدالعزيز عن فرع الحوار المصور.
 
 
 
كما كرم المنتدى عددا من رموز الإعلام السعودى منهم مريم الغامدى و عبدالرحمن الراشد، ومن جانبه قال خالد المالك إن الزخم الإعلامى الذى تشهده المملكة العربية السعودية وانعقاد المنتدى الأول للإعلام السعودى يتزامن مع الإعلان عن انشاء مدينة للإنتاج الإعلامى فى الرياض.  
 
 
 
 
كان منتدى الإعلام السعودى قد عقد فى نسخته الأولى بمشاركة 23 دولة و1000 إعلامى من مختلف الدول، تحت رعاية هيئة الصحفيين السعوديين برئاسة الكاتب الصحفى السعودى خالد مالك و يترأس المنتدى محمد فهد الحارثى .
 
ويشارك في المنتدى نخبة كبيرة من الوزراء  والسفراء السعوديين بعدد من الدول والقيادات الرسمية فى المملكة العربية السعودية، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين العرب والأجانب    .
 
ويضم المنتدى العديد من الجلسات وورش العمل المتخصصة يستضيف خلالها وزراء وشخصيات دولية وقيادات إعلامية دولية وعربية؛ لمناقشة تحديات صناعة الإعلام .