التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 10:03 م , بتوقيت القاهرة

مباشر قطر: الجزيرة تنفذ أجندة لتخريب المنطقة وتتستر على فضائح تميم ورجاله

قناة الجزيرة
قناة الجزيرة

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن كذب وزيف شعارات قناة الجزيرة القطرية، بات مفضوحاً أمام العام كافة بفضل الأحداث التى تقع فى المنطقة العربية، موضحاً أن الدوحة تعبث فى الأمن والاستقرار العربى، إلى جانب العبث فى الاقتصاد العالمى.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن قناة الجزيرة القطرية التى دائماً ما كانت تزعم أنها قناة الشعوب، وأنها تتبنى الرأى والرأى الآخر، افتضح أمرها بعدما تبين أنها تعمل تحت أمرة تميم بن حمد أمير الإرهاب وتعمل على تزييف الحقائق لصالح أجندة التخريب التى يتبنها.

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن الجزيرة تعمل بمزاجية حيث أنها كانت تغطى ما يعرف بالربيع العربى، ورغم ذلك تجاهلت تماماً "الربيع الإيرانى"، بالإضافة إلى تجاهلها فضائح النظام القطرى ورجاله وتعتيمها على الحقائق ، وتابع:"مازالت السياسة التحريرية تعمل بنظام العدائية والتحريضية تجاه الدول العربية وتجاهل فساد وفضائح النظام القطرى".

ولفت التقرير إلى أن قناة الجزيرة ووفق توجيهات أمير الإرهاب تعمل إرضاء النظام الإيرانى الذى ينشر الخراب فى الدول العربية، إلى جانب تنفيذ أجندة الوالى العثمانى الجديد المهوس بعودة الخلافة العثمانية من جديد.