التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

نجيب ساويرس تعليقاً على "شغلنى:"بنوفق رأسين فى الحلال"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن ملتقى التوظيف الذى اسسه ويطلق عليه "شغلنى"، تمكن من توفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب هذا العام، وتابع:" الفكرة مش فكرتى ولكن تعود لشاب أنا اعرفه وعرض على إنشاء شركة هدفها تشغيل الشباب عن طريق الإنترنت لان البلد بها فرص عمل كثيرة ولكن لا يوجد آداءة للوصل بين رب العمل وطالب العمل".

وأضاف "ساويرس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أنه تم تأسيس الشركة عبر الإنترنت ومن ثم نعقد ملتقى سنوى يضم كافة طالبى وأرباب العمل ، وتابع:"زى ما بنقول كدا بنوفق رسين فى الحلال ...وربنا وفقنا وتمكنا من توفير 10 آلاف فرصة عمل هذا العام".

واسترجع رجل الأعمال تاريخ والده الذى كافح كثيراً من أجل تأسيس اعماله ولم يكل ولم يمل من العقبات التى واجهها خلال مسيرة حياته حتى عندما تم تأميم ممتلكاته خلال الحقبة الناصرية، وعقب ذلك ذهب إلى ليبيا وبدأ من جديد وبعد أن تمكن من بناء نفسه حدثت الأزمة بين مصر وليبيا فترك ممتلكاته وعاد إلى مصر، وتابع:"لم يكل أيضاً وبدأ من جديد لثالث مرة ..زى ما تقول كدا بالصعيدة رجل مدوحر".

ولفت "ساويرس"، إلى ضرورة أن يتحلى الشباب المصرى بروح الصبر والمكافحة من أجل تحقيق احلامهم، وأن لا يرتكنوا إلى الاستسلام وروح اليأس لمجرد أن واجهتهم بعض العقبات.