التوقيت السبت، 07 ديسمبر 2019
التوقيت 11:07 م , بتوقيت القاهرة

وداعا علاء على.. نجوم الرياضة ينعون نجم الزمالك الراحل

شارك عدد كبير من نجوم الكرة والرياضة فى عزاء لاعب الزمالك السابق علاء على، الذى وافته المنية يوم الاثنين الماضى عن عمر يناهز 31 عاما، إثر إصابته بسرطان في المخ، حيث تدهورت حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

 

وحضر العزاء، العديد من نجوم الرياضة مثل عبد الحليم علي، ومؤمن زكريا، وشيكبالا، طارق يحيي، ثروت سويلم، حسام باولو، إبراهيم حسن، إبراهيم المنيسي، أحمد رؤوف.

وكان أقيم مساء الثلاثاء، عزاء لاعب فريق الزمالك الراحل علاء علي، أمام منزل أسرته في عين شمس الغربية بشارع عثمان بن عفان بجوار محطة مترو عين شمس.

كان علاء علي، قد توفي عن عمر ناهز 31 عاما، إثر إصابته بسرطان في المخ، حيث تدهورت حالته الصحية في الآونة الأخيرة وتوفي مساء أمس الإثنين.

وبدأ علاء على مسيرته مع ناشئى نادى الزمالك وشارك مع فريق الشباب تحت 23 سنة عام 2009، وتم تصعيده للفريق الأول، انتقل علاء على من الزمالك على تليفونات بنى سويف موسم 2012 ، وبعد موسم واحد انتقل إلى سموحة، وظل مع الفريق السكندرى موسمين، حتى انتقل إلى طلائع الجيش، ومنه إلى طلائع الجيش، ثم وادى دجلة، والمصرى وبتروجت، إلا أنه انتهى تعاقده مع الفريق البترولى فى الصيف الماضى ليكون بدون ناد خلال الميركاتو الصيفى.