التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

فضيحة الشرق..مذيع يدعى عدم مشاهدة القنوات المصرية وعدد متابعى قناته يرد عليه

المذيع الهارب
المذيع الهارب

تواصل قناة الشرق الاخوانية، سياستها التضليلية واعتمادها على الأكاذيب والشائعات فى التعامل مع شئون الدولة المصرية، فى إطار السياسة الواضحة لها منذ اليوم الأول لظهورها.

ومن الأكاذيب التى تسعى هذه القناة الإرهابية إلى محاولة تصديقها بشتى الطرق، أنها تحظى بنسب مشاهدة كبيرة من الشارع المصرى، وأن لها متابعين بعدد كبير على عكس القنوات المصرية، حيث ظهر المذيع الهارب مقدم برنامج "حقنا كلنا" على قناة الشرق الإرهابية، ليزعم زيادة مشاهدة قنوات الإخوان، وانها تحظى بمصداقية كبيرة، زاعما أيضا أنها تعمل لصالح الوطن.

وبالبحث فى الفيديو الذى كان يتحدث فيه هذا المذيع الهارب عبر صفحته، وجدنا أن عدد متابعيه خلال بث الحلقة 25 شخصا فقط، وأن الفيديو الذى يتحدث فيه وصل عدد مشاهداته إلى 279 مشاهدة فقط، بعد ما يقرب من يوم من رفعه على قناته على يوتيوب.

ولا تتوقف فضائح هذه الاخوانى الهارب عند هذا الفيديو، حيث أن أرقام المشاهدات له وعبر قناته قليلة للغاية، وتصل إلى أقل من 100 مشاهدة فى الكثير من الفيديوهات، لتكون هذه الأرقام خير رد على المزاعم الاخوانية حول المتابعة الكبيرة لقناة الشرق.

وعادة ما تلجأ قنوات الإخوان الإرهابية إلى الإعلانات الممولة على "فيس بوك"، من أجل الحصول على نسب مشاهدة كبيرة فى محاولة مكشوفة للحديث حول زيادة المشاهدة، فضلا عن الاعتماد على اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة الإرهابية فى نشر هذه الفيديوهات بشكل كبير.

يذكر أن "دوت مصر"، أعدت خلال الفترة الماضية الكثير من تقارير المواطنين التى تتحدث عن رفضهم الكامل للظهور فى هذه القنوات أو التصوير معها حتى مقابل الأموال، وهو ما جعل هذا المذيع الهارب يظهر محاولا الدفاع عن قناته الإرهابية، ولكن فضحته أرقام المشاهدة.