التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

صاحب مخبز بعابدين يقدم 10% من الخبز مجانا كيداً في الإخوان (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

قال أشرف صلاح صاحب مخبز الى بمنطقة عابدين، إنه قرر تقديم عرضا للمواطنين بتوزيع رغيف عيش هدية على كل 10 أرغفة يتم شرائها، أي 10% من الخبز الذي سيتم شراءه سيكون مجانا، وذلك كيداً في الجماعة الإرهابية التي تنشر الشائعات وتعادي الدولة، وحبا في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي محاولة منه للوقوف بجانب الدولة والمواطنين، وعبر قائلا: "بلدنا وخيرها لينا ولأولادنا وميهمناش حد إلا البلد".

وعلق أشرف، على الشائعات التي تصدر كل يوم على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن ارتفاع أسعار الدقيق وبعض المنتجات، موضحا أن كل ذلك كذب وافتراء، وأن أسعار الدقيق تراجعت خلال الفترة الأخيرة، وذلك أصبح ملموس للجميع، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي ساهم خلال الفترة الماضية في زيادة الخدمات على مستوى الجمهورية لتساعد محدودي الدخل، منها مبادرات انخفض اسعار اللحوم والدوان وكل ما يهم شأن المواطنين.

وأضاف، أنه يجب علينا كمواطنين أن يكون لدينا وعي ونحارب شائعات الإخوان التي يواصلون نشرها على مواقع التواصل بحجب سماعها، ونشر الايجابيات الموجودة على أرض الواقع، سواء الطرق الجديدة أو الخدمات أو المدن أأو المصانع.

 

واستكمل حديثه قائلا: "الرئيس شال حمل كبير على كتفه وكان ممكن يرفض، لأنه مش محتاجها ومش عاوزها، ولكنه أصر على الوقوف من أكل بلده وأهلها بدون مصالح شخصية".

 

وأضاف أشرف، تركيا وقطر تحميان الهاربين والمخربين والخونة من جميع أنحاء العالم، وتحاول أن تهدد استقرار مصر، موضحا أن المصريين أدركوا جيدا المخططات القطرية والتركية التي يحاولون من خلالها زعزعة الاستقرار، والشعب جاهز للتصدي لهم .