التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "وقاحة إخوانية".. "أراجوزات" الإرهاب يتنمرون على المرضى

 محمد ناصر
محمد ناصر

ينكشف كل يوم حجم الوقاحة التي يتسم بها "أراجوزات" قنوات الإخوان الذين يسخرون من المصريون، وهجومهم على الشعب المصري ليؤكد حجم العداء الذي تكنه تلك القنوات الإخوانية ضد أفراد الشعب.

من المعروف الأسباب التى جعلت تلك القنوات الإخوانية تكن للشعب المصرى كل هذا العداء، فالمصريون دائما ما يلقنون تلك الجماعة وحلفائها دروسا قاسية فى الوطنية، وكذلك لا يستجيبون للحملات التحريضية التى تدعو لها الجماعة وهو ما دفع تلك الأبواق الإخوانية للاعتماد على فيديوهات مفبركة للإيهام بأن هناك مظاهرات واستجابة لدعوات الجماعة التحريضية.

بعد الفشل المتواصل لتلك الأبواق الإخوانية، راحت تصب كافة غضبها ضد الشعب المصري، لتهاجمه تارة وتسخر منه تارة آخرى، ويوجهون السباب له بأنه شعب نمرود لا يعجبه شئف ى محاولة منهم لتشويه هذا الشعب الذي أقام ثورة لإسقاط حكمهم فى 30 يونيو 2013.

 

ما بين شماتة في الموتى، وتمنى المصائب والكوارث للمصريين، تنوعت حملات الهجوم التي تشنها قنوات الإخوان والعاملين فيها ضد الشعب المصري، ومن بين هؤلاء الذين شنوا هجوما على المصريين كان الإخواني محمد ناصر والذي سخر من المصريين وسب الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، حيث لم يمنعه وفاة الكاتب الكبير من ذكر اسمه والهجوم عليه ولم يحترم وفاته وهي عادة ليست من المصريين في شئ.

 

هجوم محمد ناصر لم يقتصر على المصريين فقط، بل أيضا سخر من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، خلال مرضها وتمنى لها الهلاك، كما شن ايضا هجوما ضد الشعب المصري قائلا: أنتوا زي شعب مش بيعجبه حاجة أنتو زي قطط بتاكل وننكر".