التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديوجراف.. أغلى باخرة بالعالم.. الرحلة بـ 1.2 مليون دولار

أغلى باخرة بالعالم
أغلى باخرة بالعالم

يفضل الكثير من الأشخاص السفر فى رحلة بحرية بالباخرة، للاستمتاع بالبحر ومشاهدة السماء عن قرب وممارسة الصيد، وقد تتكلف هذه الرحلة مبالغ باهظة قد تصل إلى أكثر من مليون دولار.

وأعلنت شركة الرحلات السياحية الفاخرة Six Star Cruises مؤخراً عن واحدة من أغلى الرحلات البحرية فى العالم، وتستغرق 123 يومًا فى 11 دولة، وتتميز بإقامة ليلية فى بعض أفخم الفنادق بالعالم، والانتقال بطائرات هليكوبتر، ورحلات من الدرجة الأولى، وتبلغ تكلفة الرحلة 1.2 مليون دولار أى (1 مليون جنيه إسترلينى) للفردين، ما يقارب 10 آلاف دولار تكلفة اليوم الواحد.

ووفقًا لموقع "insider" تنطلق الرحلة فى نوفمبر 2021 ومن المقرر أن تستمر حتى مارس 2022 وتعتبر المحطة الأولى للرحلة فى طيران الإمارات من لندن إلى دبى، حيث تمتد الرحلة بأكملها إلى 123 يومًا، وتستطيع زيارة لندن وسيدنى وطوكيو ودبى وكذلك بانكوك وهونج كونج.

ويقيم المسافرون فى جناح Regent Suite على ثلاث رحلات مختلفة من Regent Seven Seas، وستكون جميع الرحلات الثلاثة على متن سفن سيفين إكسبلورر، لذا وصفت بأنها "أفخم سفينة بنيت على الإطلاق".

ويمتد جناح ريجنت على مساحة 4443 قدم مربع، ويشمل غرفتى نوم و 2 حمام، وكما يوجد منتجع صحى مغطى بالرخام مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي.

وتقع أجنحة Regent فى الطابق 14، مما يضمن رؤية مناظر طبيعية، ويوجد مسبح صغير خاص، وتوفير أجنحة فاخرة فى بعض من أفخم الفنادق فى العالم .

وسيقضى المسافرين 13 ليلة فى سيدنى، بما فى ذلك رحلة ليوم واحد إلى الجبال الزرقاء للقيام بجولة خاصة، وتتضمن الحزمة أيضًا خمس جولات خاصة من مناطق مشهورة فى العالم مثل كهوف وايتومو فى نيوزيلندا وجبل فوجى فى اليابان.

وسوف يتحرك المسافرين بالسيارة والطائرة المروحية، وبعد الإنتهاء من التجول بإحدى الدول يعودون مرة أخرى لركوب السفينة.

ويوجد مطعمان رئيسيان بالسفينة لتناول الأطعمة الفاخرة، مثل الكافيار وجراد البحر، كما يوجد مركز فنون الطهى على متن السفينة، والذى يسمح للضيوف بأخذ دروس فى الطهى، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية على متن الطائرة.