التوقيت الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

إخوانية نستغل السوشيال لتحريض الشباب ضد البلاد..فيديو

سالى فوزى أحد  الفتيات جماعةالإخوان
سالى فوزى أحد الفتيات جماعةالإخوان

جماعة الإخوان لا تستغل الذكور فقط، وإنما تجند الفتيات لإستغلالهن فى أعمال العنف والتحريض ضد الدولة، من خلال كتائبها الإخوانية عبر السوشيال ميديا.

وفي هذا الصدد، قالت "سالى فوزى" جاءتنى تكليفات من قبل جماعة الإخوان بتحريض الشباب والمواطنين عبر فيس بوك والسوشيال ميديا للتجمع والتظاهر فى الشوارع، والهتاف ضد الحكومة واستغلال حادث مقتل محمود البنا فى إثارة الفوضى البلاد على نطاق واسع.

 

وتمكن قطاع الأمن الوطني من رصد محاولة لجماعة الإخوان الإرهابية استغلال قضية مقتل الطالب محمود البنا في تأليب الرأى العام وإثارة الفوضى والبلبلة في أوساط المواطنين، حيث تم تحديد العناصر القائمة على هذا التحرك "22" وضبطهم عقب تقنين الإجراءات.

 

 

وعثر بحوزتهم على "ملصقات إثارية، إسبراي، أسلحة بيضاء، 2 طبنجنة صوت، ورشاش صوت"، بهدف إستغلالها لإثارة حالة من الفوضى والشغب وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور أمام مقر محاكمة المتهم بمدينة شبين الكوم خلال جلسات محاكمته.

 

جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الإثارية لإستغلال الأحداث المختلفة لإثارة الراي العام وتأجيج المشاعر لدى المواطنين والتحريض ضد الدولة من خلال نشر العديد من الأخبار المغلوطة والشائعات الكاذبة من بينها حادث الإعتداء على الطالب محمود البنا بحادث المنوفية مما أدى لوفاته.