التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

أنتيم هشام عبد الله فى الطريق إلى إيلات :"ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء"

الفنان محمد عبد الجواد
الفنان محمد عبد الجواد

قال الفنان محمد عبد الجواد، أحد أبطال فيلم الطريق إلى إيلات، إن الدور الذى أداه هشام عبد الله، الهارب إلى تركيا، فى الفيلم، كان مرشح فى البداية للفنان أحمد سلامة، ولكن المخرجة الكبيرة أنعام محمد على هي من رشحته لأداء هذا الدور، وكانت لها نظرة ثاقبة في هذا الأمر، لأنها أرادت الخروج عن المتوقع بالنسبة للمشاهد حيث اختارته لجسمانه حتى لا يتوقع المشاهد أن هذا البنيان هو من سيخاف وتصابه الرهبة عند نزول الماء.

وأضاف الفنان محمد عبد الجواد، أن مخرجة فيلم الطريق إلى إيلات كان لها نظرة فى اختيار الشخصية التى ستؤدى دور الجبان، وأنها أرادت أن يكون شخص ذو شخصا ذات بنية كبيرة لهذا تم ترشيحه هشام عبد الله، مضيفا:" بالنسبة لكواليس الفيلم كانت كثيرة جدا خاصة مع وجود الفنان محمد سعد الذى قتلنا جميعا من الضحك طوال الرحلة .. وكان بينى وبين هشام عبد الله الكثير من الخناقات والمشاحنات".

 

وأضاف "عبد الجواد": "أكثر ما حز في نفسى هو خروج أحد أفراد هذا الفيلم خارج مصر لكى يسب ويلعن في مصر وشعبها وأى أحد يأتي على باله وهذا ما أصابني بالأذى .. والأذى الأكبر هو تقليله من فيلم الطريق إلى إيلات".

 

واستكمل: "هشام عبد الله كان يدعى المعرفة في كل شيء فهو يعرف في التجارة والطب والصناعة وفى كل شيء، وكان يستشهد دائما أنه خريج كلية تربية رياضية، مضيفا: فى مرة دخلنا في خناقة أنا وهو وتخصمنا .. وبعد ذلك تصالحنا".

 

وتابع الفنان محمد عبد الجواد، قائلا:"أنا زعلان عليه لأنه بيتشم فى البلد..  وزعلان لأنه مبقاش صاحب لحد بس يبدو والله أعلم أنه مضطر أنه يهاجم البلد، موضحا:" ايه اللى يخلى بنى أدم يتحول من أقصى اليمين لأقصى الشمال.

 

وأختتم حديثه، قائلا:" شوفنا فيديوهاته وهو بيشتم في الإخوان .. ودلوقتى بيتعاون معاهم ضد مصر.. الله يسامحه هو غلط في حق نفسه قبل ما يغلط في بلده وأهله وناسه.. وأنا بقوله أنت صعبان عليا.