التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى:مدير تويتر ضابط فى الوحدة 77 البريطانية

الإعلامى نشأت الديهى
الإعلامى نشأت الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى ، إن هناك حرب نفسية ومعنوية تشن على مصر تهدف إلى خفض الروح المصرية، وإحباط عزيمتهم ، مشدداً على أن هناك ضابط فى وحدة الحرب النفسية بالجيش البريطانى يدير تويتر فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، محذراً المصريين من الانسياق وراء ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل والسوشيال ميديا.

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن الآن أصبحت  التغريدة تهدم أمة أو تبنيها وفق إمكانيات التطور التكنولوجى، وتابع:" مدير تويتر مصر والدول العربية  يسمى  "Gordon macmialn"،وهو ضابط فى المخابرات البريطانية تابع للوحدة 77 البريطانية".

واستكمل "الديهى"، :" واستعرض موقع الوحدة 77 التابعة للجيش البريطانى  عبر الإنترنت، وقال إن الوحدة  قوامها 1500 شخص  وهى جيش على الإنترنت يهدف إلى تغيير غير الفتاك والتحركات غير العسكرية فى التعامل مع الخصوم".

وربط "الديهى"، بين ما يقوم به  "Gordon macmialn"، الذى يدعى أنه صحفى ويدير تويتر فى مصر والمنطقة العربية، وما صرحت به الصحفية البريطانية، "بيل ترو" عندما قالت:"نستطيع أن نعدل ونغير من مزاج المصريين وفق الآليات التى لدينا الآن"، محذراً المصريين من الإنسياق وراء الشائعات التى يطلقها البعض عبر مواقع التواصل كون المخطط كبير جداً وأصبح مكشوف الآن.