التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى: الكارهون للجيش المصرى يحاولون السخرية من نصر أكتوبر

نشات الديهى
نشات الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن هناك قلة موتورة من أعداء الدولة المصرية يزعجهم أن تحتفل مصر بنصرها العظيم فى حرب أكتوبر 73، وإبراز البطولات المصرية التى سطرها الجنود والضباط والقادة خلال ملحمة العبور، موضحاً أن قناة الجزيرة تحاول أن تشوية النصر والتقليل منه ، وتابع:"لا لوم عليها ..لأن العيب عندما يخرج من الجزيرة ميبقاش عيب لأنهم أهل العيب".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن هناك كاتب وروائى يسمى أسامة غريب كتب مقالة فى جريدة المصرى اليوم، يصب فى مصلحة من يسئهم أن نحتفل بانتصارات حرب أكتوبر ، وتابع:"لعن الله الحرية إذا كانت بهذا الشكل .. طز فى حرية الرأى إذا كانت بهذا الشكل عندما تقول أن حرب أكتوبر انتهت بالتعادل واحد واحد".

 

وأكد "الديهى" أن البعض يريد التنظير والخبرة فى الأمور العسكرية والاستراتيجية، يريدون هدم بناء وطنى شريف شهد له العالم بأنه نصر مصحوب بخطط استراتيجية وتكتيكية وتمويه غير مسبوقة، وتابع:"هذا المقال الذى كتبه أسامة غريب وغيره من المقالات والكتابات فى الإعلام الإخوانى والتركى هم كارهون للقوات المسلحة المصرية"، مشدداً على أن مثل هذه المقالات تعد سقطة لا غفران لها فى تقديرى.