التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى: الإخوان يتمتعون بفجور وخيانة لا مثيل لها

نشات الديهى
نشات الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الإرهابى الهارب إلى تركيا محمد الصغير الذى ينتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية هنأ عبود الزمر  قاتل الرئيس الأسبق محمد أنور السادات فى يوم الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر ، مشدداً على أن ذلك يعد فجور إخوانى لا مثيل له، يستدعى تعديل تشريعى يعاقب قاتلى السادات فى أماكنهم الطبيعية وليسوا أحراراً .

وأضاف "الديهى"، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن محمد "الرخيص الحقير " الإخوانى يتمتع بقدر لا مثيل له من الفجور والخيانة ، وتابع:"أطلعت على كافة الخيانات فى التاريخ لم أجد مثل هذا الفجر الإخوانى الذى لا مثيل له فى التاريخ ..هؤلاء لا يستحقون الحياة ..أطالب بتعديلات تشريعية تحاسب هؤلاء".

 

واستكمل "الديهى"، :"الدستور ليس قرآن وأنا اتحدث عن العدل والعدالة كيف يكون قاتل الرئيس محمد أنور السادات حراً طليقاً اليس هذا ظلم أن يظل قاتل السادات حراً طليقاً ".

 

واستعرض "الديهى"، تغريدة لعبود الزمر، يصف خلالها سياسات الإخوان أنها لا تطاق ، موضحاً أن قاتل السادات يصف الإخوان بهذا فى الوقت الذى يصفنه الإخوان بأنه بطل، وتابع:" خونة الوطن الذين يتلقون دراهم معدودة من أمير قطر وتركيا ".